تطبيق actvt المجاني لتحرير الفيديو على آيفون

لاشك أن هناك الكثير من تطبيقات تحرير الصور ومقاطع الفيديو، ولكن عند تركيز الأمر في مجال واحد من الطبيعي أن يكون التطبيق أفضل، تطبيق actvt المطروح مؤخرًا على متجر الأب ستور أحد تطبيقات معالجة وتحرير الفيديو فقط، حيث أنّه متاح للجميع وبشكل مجاني دون أي مشتريات، ما يميز التطبيق خطواته البسيطة والقليلة في عملية التحرير وصناعة محتوى أكثر من جميل.

حيث كل ما على المستخدم إختيار مقطع الفيديو أو حتى إختيار مجموعة من الصور بغض النظر عن المصدر إن كان على الملفات على الخدمات السحابية أو محفوظة في ذاكرة الهاتف، بعد ذلك القيام بعملية التحرير وإختيار الموسيقى والمؤثرات حسب ذوقك والتي تكون متاحة لك بشكل سريع، وأخيرًا حفظ الفيديو على الجهاز أو مشاركته مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية.

من ناحيته يأتي التطبيق ببعض المزايا الذكية أبرزها ميزة جعل الموسيقى تتطابق مع الفيديو بسلاسة، وميزة توليد مقاطع موسيقية لكل فيديو تم إنشائه، في الختام يوفّر تطبيق actvt مجتمع خاص به يمنح للمستخدمين إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها على التطبيق.

وللإستفادة من تطبيق actvt يمكنك تحميله مجّانًا وبشكل كامل وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر اب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.3 فأحدث وحجمه 27.5 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك