تطبيق MyPermissions في أندرويد و iOS سيّطر على خصوصتك وأكثر

 

السبب الرئيسي لتطوير تطبيق MyPermissions هو أن تحكم المستخدم بخصوصيته في مجال أذونات التطبيقات وغيرها من المجالات لا يبدو بما فيه الكفاية، لذلك تطبيق MyPermissions على أندرويد و iOS يجلب للمستخدم التحكم والسيطرة القصوي فيما يتعلق بخصوصية المستخدم، وليس هذا فحسب بل يُقدّم التطبيق مجموعة من الأدوات المهمة تجعله تطبيق مهم وجدير بالتحميل والتثبيت.

فيما يمكن الإستفادة من التطبيق، يقوم MyPermissions بفحص جميع التطبيقات على هاتفك كذلك فحص جميع الشبكات الإجتماعية التي تتصفّحها يوميًا، فضلًا على حذف بقايا الملفات التي تم حذفها ملفاتها الاصلية والتي تكون بأغلب الأحوال غير مرغوبة، وصولًا بكشفه وعرض التطبيقات التي قد تُشكّل خطرًا على معلوماتك الحساسة جنبًا إلى جنب توفيره بدائل مناسبة وموثوقة في هذا المجال من قبل مجتمع التطبيق.

الرائع في التطبيق أنّه يعرض لك مجموعة من التقارير وبشكل مفصّل ويحتوي هذا التقرير على درجة الخطورة لكل تطبيق مثبت على هاتفك كذلك اقتراحات موثوقة يمكن الإستفادة منها بدلًا من التطبيق الذي يهدد خصوصيتك، والأهم من كل ذلك يوفّر MyPermissions وسيلة قوية لفحص كيفية وصول التطبيقات إلى معلوماتك الشخصية على الإنترنت وعلى هاتفك وتعقبها والتحكم فيها، مع معرفة ما هي التطبيقات التي قمت بتوصيلها مع فيسبوك او قوقل او انستغرام او تويتر وغيرها، وما هية البيانات التي تصل إليها، مع خيار الموافقة عليها أو إزالتها أو حتى الإبلاغ عنها.

أخيرًا التطبيق له من الأدوات ما يجعله تطبيق مهم وأكثر من مطلوب، لتحميله والإستفادة منه يمكنكم ذلك لنظام أندرويد وذلك بالإنتقال إلى هنا، ولنظام iOS بالإنتقال إلى هنا.

  • Maysara Badr

    هذا التطبيق من صنع صهاينة، ونحن لا نتعامل مع الصهاينة ولا نستخدم منتجاتهم، أرجو الانتباه لهذه النقطة في المرجعات القادمة

  • t

    وليس له اي فائدة ويتطلب الحصول على كلمات المرور للحسابت الاجتماعية !!!! اسرع تطبيق نزلتة وحذفتة بعد ثواني.

تعليقات عبر الفيسبوك