كورا تستحوذ على شركة وائل غنيم Parlio

Parlio

في أول استحواذ لها، استطاعت شركة Parlio التي أسسها وائل غنيم أن تلفت انتباه منصة النقاش والأسئلة والأجوبة كورا التي حصلت على بعض أعضاء فريق العمل بما فيهم المؤسس وعمليات الشركة ولم يكشف عن قيمة الصفقة.

وتأسست Parlio قبل عامين على يد وائل غنيم الذي كان يعمل سابقاً في قوقل بالإضافة إلى عثمان عثمان و كريم فطيم. وحصلت الشركة على أول استثمار لها بقيمة أقل من مليوني دولار من عدة مستثمرين عرب وأجانب.

Parlio هي منصة للنقاش حول المواضيع الحساسة حول العالم، في حين أن الشبكات الاجتماعية لم تكن تقدم الطريقة المناسبة لمثل هذه الحوارات، فإن غنيم وزملائه أرادو خلق هذه المنصة لتكون وجهة من يريد أن يناقش مع الآخرين. وتمكنت المنصة من جذب عدد من المستخدمين من مختلف التخصصات كالصحفين والكتاب والطلاب ورجال الأعمال والمفكرين وغيرهم.

وخلال الأشهر القليلة القادمة سيتم نشر بعض المحتوى الموجود على Parlio على منصة كورا Quora ليصل إلى شريحة جمهور أوسع تصل إلى 100 مليون قارئ شهرياً.

وسيبقى موقع Parlio متاحاً خلال الشهر القادم لكنه لن يسمح بإضافة مشاركات جديدة بدءاً من اليوم، ويمكنك تنزيل المحتوى الخاص بك أو حذفه عبر الموقع بسهولة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك