أسوس تفتتح أول متجر رسمي في السعودية

ROG GX700

أعلنت مؤسسة بوابة الحاسب، اليوم الخميس، عن افتتاح أول متجر متخصص لبيع منتجات أسوس العالمية في المملكة العربية السعودية.

ووفقاً للمدير التنفيذى لدى بوابة الحاسب، فادي المرستاني، فإن المتجر يحتوى على تشكيلة متنوعة من منتجات أسوس التي تلبي احتياجات المنازل والمكاتب الرقمية من خلال مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات التي تتضمن أجهزة الكل في واحد, وأجهزة اللابتوب والحلول اللاسلكية, أجهزة التابلت.

وكشف المرستاني عن تنظيم دورة لمحبي الألعاب الإلكترونية تزامناً مع افتتاح أول متجر لمنتجات أسوس الشراكة مع مع “Z-Pad”، أحد أبرز المواقع الإلكترونية للألعاب في المملكة حيث تمت دعوة 32 لاعباً سعودياً للتنافس فيما بينهم.

من جهته أكد شريف خالد الشيخ، اخصائي التسويق لدى أسوس السعودية، أن المملكة العربية السعودية تمثل سوقاً في غاية الأهمية بالنسبة للشركة، لافتاً إلى أن افتتاح اول متجر لمنتجاتنا في المملكة تمثل خطوة هامة لاستعراض مجموعة من الأجهزة والحلول المتميزة والتي صممت خصيصاً لتتيح منتجات نوعية وحلول رقمية تناسب جميع المستخدمين.

ولفت إلى أنه سيتم استعراض أجهزة لاب توب ROG GX700 وهي من أسوس وتستخدم ويندوز 10 الذي يساهم في استخدامه في الألعاب الالكترونية وأجهزتها المختلفة بانسابية، بالاضافة إلى أنه أول لاب توب في العالم يعمل بالتبريد المائي، فهو مصمم ليوفر نظام تبريد استثنائي وأداء مستقر عالي الجودة .

فيما قال طارق الدخيل، الرئيس التنفيذي ومؤسس “زي-باد”: “لقد لاقت الفعالية إقبالاً إيجابياً كبيراً من قبل الزوار في احتفالية جمعت أسوس  بعدد من أمهر اللاعبين المتمرسين، ولقد أبدى الزوار اعجابهم بالأجهزة المحمولة من أسوس  والتي بقيت حرارتها متدنية طوال الأمسية على الرغم من اشتعال حدة المنافسة!”