ساوند كلاود تطلق خدمتها المدفوعة Soundcloud Go

soundcloud

كما كان متوقعاً، أعلنت ساوند كلاود عن خدمتها الموسيقية المدفوعة Soundcloud Go لترفع من حدة المنافسة أكثر ما بين خدمات بث الموسيقى التي تتسيدها حالياً سبوتيفاي.

تبلغ رسوم الإشتراك الشهرية 9.99 دولار على الأندرويد و 12.99 دولار على الآيفون ودائماً هناك أول شهر مجاناً، وتقدم لك مكتبة ضخمة قوامها 125 مليون أغنية يمكنك الإستماع إليها بدون إعلانات وحتى تنزيلها على جهازك للإستماع بدون إتصال بالإنترنت. وإن كان لديك حساب مدفوع على ساوند كلاود يمكنك الإستفادة من خصم يجعل الإشتراك 4.99 دولار شهرياً وذلك لمدة ستة أشهر فقط قبل أن يعود السعر كالعادي.

بالطبع ساوند كلاود كما تعرفه سيبقى موجود، التطبيق الذي يتيح لك الوصول إلى ملايين الأغاني والبودكاست وغيرها من المقاطع الصوتية التي تم رفعها على الخدمة. لكن هذه الخدمة المدفوعة لتنافس مع شبيهاتها ولمن يرغب طريقة أكثر تنظيماً للوصول إلى المكتبة الضخمة.

الخدمة المدفوعة ستكون ضمن الخدمة المجانية، أي لو دخلت إلى أغنية تتطلب وجود حساب في الخدمة المدفوعة لن تتمكن سوى من الإستماع إلى 30 ثانية فقط منها.

كانت ساوند كلاود تواجه مشاكل مالية كبيرة مؤخراً تهدد وجودها، لكن عقدها شراكات مع ثلاثة من كبرى شركات الإنتاج الموسيقي وآخرها سوني جعلها تضمن مكتبة ضخمة من الأغاني المتاحة لبدء خدمتها للبث الموسيقي.

الخدمة حالياً متاحة للولايات المتحدة فقط وستوسعها لاحقاً إلى دول أخرى لا نعرف ما هي ومتى من المتوقع ذلك. وستحتاج إلى تحديث التطبيق لديك للحصول على الخدمة.

المصدر

5 أسباب ستجعلك تحب شبكة ساوند كلاود وتدمن استخدامها

 

تعليقات عبر الفيسبوك