دلڤر: موقع يوفر خدمات الشراء والتوصيل المحليَّة داخل السعودية

دلڤر: موقع يوفر خدمات الشراء والتوصيل المحليَّة داخل السعودية

نادرًا ما نجد الوقت الكافي للقيام ببعض المهام الإضافية، والسبب في ذلك هو إعطاء بعض الأولويات للعديد من الأمور، مثل العمل، والأسرة، والزيارات، مما يؤدّي غالبًا إلى تأخير بعض المهام، مثل شراء الطلبات، أو توصيلها من مكان إلى آخر. أتت خدمة دلڤر لتوفير بعض الحلول المُبتَكرَة.

دلڤر هي شركة متخصصة بتقديم خدمات الشراء والتوصيل بمختلف أنواعها، حيث تقوم بربط مزودي الخدمات من السائقين ومندوبي التوصيل مع العملاء. ومن خلال منصتها الإلكترونية تُتيح لزبائنها من الأفراد والمؤسسات طلب الخدمة والاستفادة منها بما يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم.

CdYDIquW0AAhL3G

وعن استخدام دلڤر، تتم خدمة العملاء عن طريق الموقع الإلكتروني، عبر الضغط على زر طلب جديد، يقوم العميل بتحديد موقع الخدمة المطلوبة (اسم المحل المرغوب) ومن ثم وصف الخدمة المطلوبة وتحديد المبلغ المتوقع أو اختيار “مدفوع” في حال كان الطلب مدفوع ويحتاج فقط إلى توصيل.

يتم تحديد وقت استلام الطلب المرغوب، ومن ثم اختيار موقع التسليم (سواء موقعه الحالي أو يمكنه تحديد موقع آخر على الخريطة). بعد اكمال هذه البيانات، سيتم تحديد تكلفة التوصيل التقريبية بناء على المسافة. بمجرد استلام الشركة للطلب ستقوم بإسناده لأحد المندوبين المشتركين مع دلڤر حسب موقع الخدمة ليصل للعميل بكل سهولة ويسر.

تقدّم دلڤر أيضًا خدمات للشركات والمحلات التجارية التي بحاجة لخدمة التوصيل لزيادة مبيعاتها حيث تتوفر لديها باقات توصيل متنوعة حسب الاحتياج.

الخدمة حاليًا في الرياض وتدعم المناطق التالية: إشبيلية، الأندلس، الجزيرة، الحمراء، الخليج، الربوة، الربيع، الروابي، الروضة، الريان، السلام، السلي، السليمانية، الشهداء، الصحافة، العقيق، الغدير، الفلاح، الفيحاء، القدس، الملقا، المنار، المونسية، النسيم الشرقي، النسيم الغربي، النظيم، النفل، النهضة، الورود، الياسمين، حطين، خشم العان، قرطبة، مطار الملك خالد.

أمَّا المناطق غير المدعومة؛ فبإمكان العميل التصويت لمنطقته لتقوم دلڤر بتغطيتها في أسرع وقت ممكن، حيث تطمح دلڤر لتغطية المملكة العربية السعودية كاملة. بالإضافة إلى ما سبق، فإن الخدمة تقدم أيضًا حلولًا للشركات التي ترغب بإطلاق خدمة التوصيل لنشاطها التجاري.

يمكنكم تجربة خدمة دلڤر عبر موقعها الرسمي: www.getDlvr.co


تعليقات عبر الفيسبوك