STC راعي ذهبي لمؤتمر النقل والبنية التحتية الثالث

د. فهد بن مشيط متحدثا في المؤتمر الثالث للنقل والبنية التحتية
د. فهد بن مشيط متحدثا في المؤتمر الثالث للنقل والبنية التحتية

الرياض، 27مارس 2016- رعت الاتصالات السعودية ممثلة بـقطاع STC أعمال فعاليات المؤتمر الثالث للنقل والبنية التحتية 2016 والذي انعقد خلال الفترة من 23-24 مارس الجاري بفندق الهيلتون جاردن في الرياض، وتأتي المشاركة كراعي ذهبي للمؤتمر ضمن مبادرات الشركة في دعم مشروعات الاقتصاد الوطني، وفي إطار مساهمتها الريادية لتطوير البنية التحتية، وتتويجاً لجهودها في التحول الرقمي وتحقيق المساهمة في تنمية ونماء كافة مناطق المملكة.

وقدم ممثل STC أعمال في المؤتمر د. فهد بن مشيط الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات العامة “برافو” التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية، ورقة عمل بعنوان” حلول الاتصالات الحرجة”، وتناولت الورقة أفضل حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تقدمها “برافو” ممثلة في خدمتي “Push to Talk” و “TETRA”، والتي تلبي حاجة القطاعين الحكومي والخاص وتواكب النهضة الصناعية الكبرى وتدعم النمو المتواصل للاقتصاد الوطني.

يذكر أن STC أعمال تلبي متطلبات واحتياجات عملائها في كل من القطاع الحكومي والقطاع الخاص، من خلال تشكيلة من منتجات الربط القائمة على تقنية شبكات الهاتف المتنقل والشبكات الثابتة، تتكامل معها حلول وخدمات رقمية وحوسبة سحابية وخدمات مدارة.

تعليقات عبر الفيسبوك