الأخبار

موقع انستغرام يحصل على قسم استكشاف الحسابات

Instagram-explore-930x610

عندما بدأت انستغرام كانت موجهة لمنصة الهواتف الذكية كلياً، لاحقاً أطلقت موقعها على الويب الذي لم يكن يقدم سوى تصفح الصور، الآن تدريجياً تضيف الشبكة الاجتماعية المزيد من الأقسام للموقع.

وعلى الزاوية اليمنى العلوية ستجد أيقونتين جدد، أيقونة الإشعارات والتي ظهرت مؤخراً لبعض المستخدمين بالفعل والآن توسعت للجميع. وبجانبها أيقونة الاستكشاف والتي تتيح لك التعرف على حسابات جديدة ومتابعتها.

الأقسام الجديدة تعمل على موقع انستغرام بنفس الطريقة التي تعمل فيها على التطبيق. فالإشعارات تعرض لك آخر التفاعلات من المستخدمين مع صورك وفيديوهاتك، والإستكشاف تعرض لك حسابات قد تكون مهتماً بمتابعتها مع زر المتابعة.

مع أن التحديث هذا بسيط لكنه مهم، يؤكد لنا أن انستغرام لا تهمل منصة سطح المكتب ولاتزال تقدم عليها بعض الخصائص من تطبيقها. لكن لايزال هناك الكثير من النواقص مثل معرفة تفاعلات الأصدقاء والرسائل الخاصة وغيرها.

الجدير بالذكر أن تطبيق انستغرام حصل على بعض التعديلات البسيطة مثل تغيير في تصميم أزرار الإعجاب والتعليق والمشاركة وتم نقل زر الخيارات الإضافية من أسفل الصورة إلى أعلاها، ولن تحتاج لتحديث التطبيق لتصلك هذه التغييرات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى