تي بي لينك تطلق سلسة هواتفها الذكية ” نيفوس ” خلال معرض جيتكس 2016

TPLink

دبى ،الامارات العربية المتحدة 27مارس2016 – شركةTP-LINK للتكنلوجيا المحدودة الرائدة فى تصنيع منتجات الشبكات المنزلية والمكاتب الصغيرة SOHO وشبكات الاعمال الصغيرة SMB، والحلول اللاسلكية اعلنت عزمها الترويج لهاتفها الذكى  Neffos والذى تم اصداره موخراً حيث ستقوم  بعرضه فى انطلاقة معرض جايتيكس للتسوق فى نسخته لهذا العام 2016 م ، وهذا يؤشر  الى دخول الشركة الى سوق الهواتف المحمولة .

سيكون لشركة TP-LINK هذا العام منصة عرض خاصة بها وذلك بغية تقديمها  لهاتفها النقال الجديد ،وهذا سيعمل على توسيع نطاق اعمال الشركة وتكملة سجلها الحالى فى مجال الشبكات ، المنتجات اللاسلكية وملحقاتها.

ووفقاً للشركة المزودة والمصممة لمجموعة واسعة من منتجات الشبكات للموزعين ، والمجزئين  وباعى التجزئة فى الشرق الاوسط وافريقيا ، ويشمل ذلك الراوترات ، موسعات المدى ، وراوترات الواى فاى 3G/4G  المتنقلة ، كاميرات IP  بالاضافة الى منتجات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية ،مخدمات الطباعة ، محولات الوسائط ومحولات الشبكات ، والهواتف الذكية موخراً واللتى ستساعد على تهيئة الربط مع الاجهزة الذكية من خلال معيار قياسى وذلك لانشاء انظمة ربط تفاعلية  رقمية لعملائنا من المستخدميين النهائيين  فى الاقليم .

وقال السيد /لوكاس جيانغ ،المدير القطرى لشركة TP-LINK فى الشرق الاوسط وافريقيا ، الشركة قررت المشاركة فى معرض جايتيكس للتسوق هذا العام من خلال منصتها الخاصة بها بالاضافة لتقديمها للدعم لشركائها فى التجزئة ،وذلك لتسليط الضوء على سلسلة هواتفها الذكية Neffos  وذلك مباشرةً للزوار الذين سيزورن اى من جناحها او أجنحة  شركائها .

واضاف جيانغ ” ثقتنا فى الدخول لسوق الهواتف الذكية مستمده  من  التناسق ونمؤنا الثابت فى اعمال الشبكات المحلية اللاسلكية ورؤيتنا العميقة فى مقابلة متطلبات المستخدم فى الحصول على جهاز هاتف نقال يرضى احتياجاته .” الاستثمار الذى قمنا به فى قطاع  اعمال الهواتف الذكية  استثمار للمدى الشامل و الطويل ” هذا ما صرح به جيانغ فى حديثه .

كما  تابع فى قوله ، سجل  الهاتف الذكى Neffos  يهدف الى بلوغ  الكمال فى الموازنة بين التكنلوجيا الذكية والتصميم العصرى ،وذلك لانشاء تجربة رقمية متفردة ،وذلك عبر تأسيس تداخل  سلس بين الانسان والاجهزة  . ” الاسم Neffos  مشتق من الكلمة اليونانية ‘nephos  ‘ ، واللتى تعنى السحب ” هذا مااوضحه السيد جيانغ . اخذنا هذا الاسم لانه يعبر عن رؤيتنا باقتحامنا مجال الهواتف الذكية لتأسيس اتصال سلس ما بين الانسان والاجهزة من خلال سحب البيانات .”.

واشار الى ان TP-LINK  ومن خلال العلامة التجارية Neffos  ملتزمة بالكامل بتطوير منتجاتها وخدماتها وعلاقاتها بعملائها .وذلك من خلال البحث والتطوير الشامل (R&D ) والتفاعل مع ردود ومقترحات العملاء .”سنطبق ونلتزم بضمان  الجودة العملية  الصارمة والمبادرات التوعوية الفاعلة وذلك بالتركيز المستمر على حوجة المستخدميين النهائيين وذلك بغية انتاج منتجات متفوقة وبحودة عالية ,” هذا ماادلى به جيانغ .

واضاف قائلاً من خلال معرض جايتيكس للتسوق GITEX هذا العام ، الشركة ستركز على الانشطة الترويجية اللتى ستعزز وتدعم بناء  العلامة التجارية Neffos ، من خلال الرؤية الواضحة والاهتمام بكامل  السلسلة من المنتج .” قمنا بتجهيز العديد من الانشطة الترفيهية والمسابقات للجمهور الذى سيزور منصتنا فى المعرض ,” هذا ماقاله جيانغ . ” نريد التاكد من ان رسالتنا من خلال Neffos قد وصلت الى جميع شركائنا فى التجزئة بصورة جيدة وكذلك الى عملائنا من المستهلكين خلال فترة  المعرض  وبعدها  .

ووفقاً لقول TP-LINK  فان سلسلة المنتج Neffos تهدف الى احداث موازنة ما بين التكنولجيا الذكية والتصميم العصرى .وقالت الشركة انه وبالاستفادة من اخر ما توصلت اليه التكنلوجيا ، سنراعى تناغم العلاقة  بين الناس وذلك لاثراء حياتهم  اليومية .

” ومن جانبنا ، وباطلاق الهاتف Neffos  فى الشرق الاوسط راعينا  ان لا يقتصر الامر على الجوانب الجمالية فى التصميم والتى تجعل من هاتفنا هاتفاً مميزاً  فقط ، ولكن قمنا بتقديم منتج يحتفى به جميع عملائنا من مستخدمى هواتفنا الذكية “هذا مااضافه السيد جيانغ لما سبق  .

” نريد تسخير كل امكانياتنا لعملائنا ليفوزوا  بخلاصة وعبق الحياة فى لحظات ، ويحتفظوا بها مدى حياتهم ”

 

تعليقات عبر الفيسبوك