’تريند مايكرو‘ تنهي أعمال الاستحواذ على ’تيبينج بوينت‘ بما في ذلك أنظمة الجيل المقبل لمنع الاختراق ومبادرة ’زيرو-داي‘ الشهيرة

Trend Micro - Logo

دالاس ، الولايات المتحدة :أعلنت شركة ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘ (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TYO: 4704؛ TSE: 4704)، وهي الرائد العالمي في مجال أمن البرمجيات، اليوم عن استكمال اتفاقية الاستحواذ على ’تيبينج بوينت‘، المزود الرائد لأنظمة الجيل المقبل لمنع الاختراق (IPS) وحلول أمن الشبكات المتكاملة، من ’هيوليت باكارد انتربرايز‘ (HPE). تتوفر حلول ’تريند مايكرو تيبينج بوينت‘ مباشرةً للعملاء لتقدم لهم حمايةً فعالة وشاملة ضد نقاط الضعف وهجمات ’زيرو-داي‘.

 

وفي هذه المناسبة، قالت ايفا تشين، الرئيس التنفيذي، ’تريند مايكرو‘: “نحن متحمسون جداً لرؤية هذا الاتفاق يؤتي ثماره؛ فهو دليل واضح على التزامنا المتواصل بأمن الشركات. مع إضافة ’تيبينج بوينت‘، ستغني ’تريند مايكرو‘ عملاءها بقدرةٍ غير مسبوقة للاستجابة على التهديدات المعروفة وغير المعروفة، ونقاط الضعف والثغرات خلال دورة حياة الهجوم بأكمله. تتبوأ ’تريند مايكرو‘ حالياً موقعاً فريداً يمكنها من تقديم القدرات المدمجة متعددة الطبقات للتصدي لتحديات أمن الشبكات المعقدة التي تواجهها الشركات العالمية اليوم”.

 

تشمل ’تريند مايكرو تيبينج بوينت‘ خبرة مختبرات ’ديجيتال فاكسين‘ (DVLabs) ورؤيتها للتهديدات فضلاً عن قوة مبادرة ’زيرو-داي‘ (ZDI) الحائزة على عدة جوائز، برنامج المكافآت الرائد في هذه الصناعة والذي يشجع ويكافئ الباحثين المستقلين في مجال حلول الأمن على كشف وتحديد نقاط ضعف غير معروفة مسبقاً. وعند جمع ما سبق مع Smart Protection Network من ’تريند مايكرو‘، تقدم الشركة أكثر قدرات هذه الصناعة تطوراً وذلك لحماية الشركات عبر الشبكة، ومراكز البيانات، والسحابة والنقاط الطرفية.

 

ومن جانبه، قال روب أيوب، مدير الأبحاث، ’آي دي سي‘: “مع إضافة قدرات ’تيبينج بوينت‘ إلى مجموعة حلولها الحالية، تمتلك ’تريند مايكرو‘ محفظة أمنية تندرج في فئة الأكثر اكتمالاً في هذه الصناعة. تشكل الشركات الحديثة متاهةً من النقاط الطرفية والبنية التحتية السحابية والشبكات؛ ومن الأهمية بمكان أن تكون هناك استراتيجية أمنية شاملة بما في ذلك طبقات حماية متعددة وقدرات موثوقة للكشف عن التهديدات في الزمن الحقيقي للحفاظ على موقع متقدم عن المهاجمين المتطورين. يعزز حل ’تريند مايكرو تيبينج بوينت‘، إلى جانب حلول ’تريند مايكرو‘، إمكانيات فرق الأمان في الشركات للعمل بفعالية وكفاءة أكبر”.

 

تم الكشف عن اتفاق الاستحواذ على ’تيبينج بوينت‘ بقيمة 300 مليون دولار في أكتوبر من العام 2015. ويشمل الاتفاق خبرة متفوقة في هذه الصناعة، وتقنيات أمان رائدة بالإضافة الى قاعدة ضخمة من عملاء الشركة الأوفياء.

 

كما تقوم ’تريند مايكرو‘ ومبادرة ’زيرو-داي‘ برعاية Pwn2Own، وهي مسابقة تجمع خبراء الأمن لتحديد الثغرات ونقاط الضعف في أربع من منصات البرمجيات الأكثر استهدافاً. ستقام الفعالية في هذا العام في مؤتمر CanSecWest 2016 في 16-17 مارس في فانكوفر، كولومبيا البريطانية.

 

يمكن الإطلاع على المزيد من التفاصيل المرتبطة بهذا الاستحواذ في منشور خاص في المدونة على الرابط التالي:

http://blog.trendmicro.com/trend-micro-welcomes-tippingpoint-dvlabs-zero-day-initiative/.

 

للحصول على المزيد من المعلومات عن ’تريند مايكرو تيبينج بوينت‘، يرجى زيارة:

http://www.trendmicro.com/tippingpoint.

 

تعليقات عبر الفيسبوك