استعراض هاتف Moto X Force

IMG_0078

نقدم لكم استعراض بسيط لهاتف موتو اكس فورس الهاتف القوي من شركة موتورولا، هاتف يتميز بقوة تحمل كبيرة للصدمات وبشاشة مقاومة للكسر والخدوش، كما يتميز الهاتف بمواصفات تقنية عالية سنستعرضها تباعاً.

التصميم

يأتي الهاتف بتصميم رائع وبمواد صنع عالية الجودة من المعدن والزجاج المقاوم للكسر كما يتميز الهاتف بغطاء خلفي مختلف عن بقية الهواتف باللون الأسود مصنوع من خيوط النايلون.

من الأمام يأتي الهاتف بشاشة قياس 5.4 انش وكاميرا أمامية قياس 5 ميجابكسل وفلاش LED ومكبرات صوت، أما من الخلف يأتي بكاميرا قياس 21 ميجابكسل وفلاش LED مزدوج وشعار موتورولا، ويحمل إطار الهاتف أزرار رفع وخفض الصوت وزر التشغيل ومنفذ USB للشحن السريع وكذلك مدخل للسماعات ومدخل للشريحة والذاكرة الخارجية.

صور الهاتف:

الشاشة

من أبرز مواصفات هذا الهاتف هو قوة تحمل زجاج الشاشة للصدمات والخدوش كما قمنا بتجربتها بشكل بسيط وتعريضها للصدمات والخدوش ولكن بدون أي اضرار تذكر، الشاشة تأتي بدقة وضوح 1440 في 2560 بكسل وتأتي بحجم 5.4 إنش من نوع AMOLED التي تتميز بحدة الصور وشدة سطوع الإضاءة.

الأداء

يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 810 بسرعة 2.0 جيجاهرتز وبمعالج رسوميات Adreno 430 كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت كما يمكن إضافة ذاكرة خارجية تصل حتى 200 جيجابايت. أداء وسرعة استجابة الهاتف رائعة ولا تعاني من أي مشاكل، الانتقال بين التطبيقات ممتاز وكذلك الألعاب ولم أواجه أي مشاكل بارتفاع حرارة الهاتف.

البطارية

يأتي الهاتف ببطارية سعة 3760 ملي امبير ذات أداء رائع وتكفي ليوم عمل وأكثر كما يتمتع الهاتف بتقنية الشحن السريع التي تمكن الهاتف من الشحن خلال 15 دقيقة ليعمل حتى 8 ساعات.

الكاميرا

يأتي الهاتف بكاميرا أمامية قياس 5 ميجابكسل بفلاش LED وكاميرا خلفية قياس 21 ميجابكسل تقدم أداء ممتاز وبدقة عالية وتظهر تفاصيل حادة للصور، كما يتمتع الهاتف بتطبيق كاميرا سهل الاستخدام يدعم تصوير البانوراما وHDR والعديد من المميزات.

تجارب الكاميرا:

النظام والواجهة

يأتي الهاتف بنظام الأندرويد مارشملو 6.0 وبتعديل واجهة يكاد يكون نسخة طبق الأصل للنظام الخام، فالقوائم والأيقونات مشابهة إلى حد كبير لنظام الأندرويد الخام ولا تختلف كثيرا، كما أن الهاتف لا يعاني من مشاكل في فتح التطبيقات أو إغلاقات للتطبيقات بشكل مفاجئ أثناء تجربتي.

من أبرز مميزات الهاتف هو قوة تحمل الشاشة للصدمات والخدوش وقد قمت ببعض التجارب على الشاشة بإسقاط بعض الأدوات المختلفة على الشاشة ولكن بدون وجود أي اضرار تذكر.

 

فيديو الاستعراض:

يتوفر الجهاز حصرياً لدى مكتبة جرير، لمزيد من المعلومات عن توفر الجهاز في الفروع والأسعار يمكنكم زيارة موقع مكتبة جرير.

كما يمكنكم المشاركة في الهاشتاق #شاشة_ماتنكسر والدخول في السحب على 10 أجهزة موتو إكس فورس، للمزيد من المعلومات عن طريقة المشاركة يمكنكم زيارة صفحة المسابقة.

[review]

  • ابو البراء الخضيري

    الجهاز جبار
    ولكن مع الاستخدام العالي ترتفع حرارة المعالج بشكل ملحوظ
    ليست المشكلة بالحرارة المشكلة باستخدام المساكة التي توضع في الخلف تسق دوما حتى مع استخدام جراب حماية.

  • aadildaoudi

    الكثير من العرب يحتكرون المعلومة لا لسبب وجيه، فقط لأن الأخر “عدوا”.
    لمن يريداءن يبدأ مسيرته المليئة ب الأرباح، هذا الموقع لكم : http://th3alarbah.blogspot.com

  • ‫شكيرة نت‬‎

تعليقات عبر الفيسبوك