جالاكسي نوت 6 قادم في منتصف يوليو مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت – شائعات

جالاكسي نوت 5 جالاكسي إس 6 إيدج بلس

بعد أن قامت العملاقة الكورية سامسونج بإطلاق أحدث هواتفها – جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج -، حان وقت الجزء الثاني من الرواية، ألا وهو الخاص بهاتف جالاكسي نوت 6.

لا ننس أن سامسونج في العام الماضي قررت إطلاق جالاكسي نوت 5 قبل أن تطلق أبل هاتف آيفون إس 6؛ وذلك لتفادي المنافسة الشديدة في السوق، مما يؤثر بشكل كبير على المبيعات لكلا الشركتين.

هذه المرة، تشير الشائعات الجديدة أن الشركة ستطلق جالاكسي نوت 6 في منتصف يوليو القادم، أي بعد أربعة أشهر فقط. كما أن الفابلت الجديد قادم بنظام تشغيل أندرويد إن، وهو ما يعني أن الشركة ستقوم ببيع الهاتف في وقتٍ لاحق من نفس الشهر.

بالنسبة للمواصفات، ذكرت الشائعات أن النوت 6 قادم بشاشة 5.8 بوصة QHD، مع معالج كوالكوم سناب دراجون 820، مع إصدار آخر يحتوي على معالج إكزينوس. هناك أيضًا ذاكرة عشوائية ضخمة تصل سعتها إلى 6 جيجا بايت، بالإضافة إلى خيارين للمساحة التخزينية الداخلية، وهما 128/256 جيجا بايت.

لِنَرَ صحة هذه الشائعات من عدمها خلال الفترة المقبلة.

المصدر: IBT


  • Ahmed

    ٦ قيقا رام ليست ميزة ، احترم اجهزة النوت لانها قوية، لكن نظام التشغيل الخاص بها ضعيف مقارنة مع نظام ال iOS المشكلة تكمن ان في نظام التشغيل الخاص بأجهزة النوت لا يمتلك قدره على ادارة الرام عكس نظام ال iOS

تعليقات عبر الفيسبوك