بدء الطلب المسبق على نظارة PlayStation VR في السعودية

136-1

أصبح جهاز الواقع الافتراضي من سوني PlayStation VR متاحاً للطلب المسبق في السعودية اليوم بسعر 1499 ريال.

وجهاز PlayStation VR هو عبارة عن نظارة أو خوذة تعرض ألعاب واقع افتراضي يرتديها المستخدم على رأسه. لقد تم تصميم الجهاز للعمل مع بلايستيشن 4 في ألعابٍ معيّنة وإصدارات تجريبية للواقع الافتراضي، اللاعب الذي يلبس الجهاز يعمل بشكلٍ منفصل عن بقية اللاعبين الذين لا يلبسون الجهاز

من ناحية المواصفات الفنية تأتي النظارة بشاشة عرض من نوع OLED بقياس 5,7 بوصة بدقة 1080*960 بكسل لكل عين. وتحوي النظارة معالج يسمح بعرض الفيديو على شاشة ثانية ورفع تأثير الصوت ثلاثي الأبعاد بفضل سماعات 3.5 ملم.

كما زودت سوني النظارة بتسعة وحدات LED موضوعة على سطح كاميرا بلايستيشن لتتبع حركة الرأس في 360 درجة والإتصال مع البلايستيشن من خلال منفذي USB أو HDMI

تشير سوني أن الكميات المتاحة للطلب المسبق محدودة والأولوية للطلب أولاً. لمن يود من داخل السعودية حجز نسخته التوجه لأقرب فرع عالم سوني أو مودرن الكترونكس ودفع مبلغ 500 ريال للحجز حيث لا تدعم الحجز عبر الإنترنت.

الجدير بالذكر أن موعد تسليم الجهاز سيكون اكتوبر القادم حيث سيتواصل مع المستخدم فريق المتجر الذي تم الحجز من خلاله لدفع باقي المبلغ واستلام الجهاز علماً أنه ليس حصري ويمكن شراءه من متاجر أخرى لاحقاً عند إطلاقه.

من المهم التنويه إلى أن النظارة تتطلب وجود جهاز بلايستيشن 4 و كاميرا بلايستيشن التي تباع بشكل منفصل.

أخيراً نذكر أن هناك أكثر من 160 لعبة قيد التطوير ومن المتوقع إطلاق أكثر من 50 لعبة منها قبل نهاية العام بالتزامن مع توفر النظارة في الأسواق.

تعليقات عبر الفيسبوك