الرئيسية / الأخبار / فيس بوك تتوقف عن دعم أجهزة بلاك بيري

فيس بوك تتوقف عن دعم أجهزة بلاك بيري

blackberry-bold-9900-review-22

تواصل فيس بوك ضرب بلاك بيري بيد من حديد، قبل أسبوعين شاهدنا كيف أوقفت الواتساب دعم نظام تشغيل بلاك بيري، اليوم قررت فيس بوك نفسها التخلي عنه بحلول نهاية العام.

مثل هذا القرار مخيب للآمال بالطبع وهو ما عبر عنه مدير التسويق في بلاك بيري Lou Gazzola، حيث أن تطبيق مثل فيس بوك ليس تطبيقاً عادياً نظراً لضخامة عدد مستخدميه وهو أكثر ما تحتاجه أي منصة لتجذب مستخدمين جدد، لكن انسحاب فيس بوك أشعل أكبر شرارة في نهاية دعم المطورين لنظام بلاك بيري ولن نستغرب انسحاب الآخرين منه لاحقاً.

وأوضح Gazzola أن بلاك بيري ناضلت بشدة لترجع فيس بوك عن قرارها، لكنها بنفس الوقت ستبحث عن بدائل ملائمة يمكن للمستخدمين الإعتماد عليها بدلاً من تطبيق فيس بوك الرسمي.

بنفس الوقت لا ينظر البعض للأمر على أنه كارثي، بلاك بيري بدأت تنقل اهتمامها إلى نظام أندرويد مثل هاتف Priv والذي يحمل لوحة مفاتيح فيزيائية ملموسة مع نظام أندرويد، ولكن لهواتف بلاك بيري العاملة بنظام تشغيلها القديم، حان وقت التوجه نحو أندرويد.

المصدر

عن محمد حبش

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في أجواء جديد عالم التقنية .. راسلني .. اسألني شيئاً



تعليقات فيسبوك على فيس بوك تتوقف عن دعم أجهزة بلاك بيري

إلى الأعلى