مؤتمر آبل : رسمياً آبل تكشف عن الايفون الصغير iPhone SE

iphone SE

ضمن أحداث مؤتمر آبل الذي يقام هذه اللحظات في مقر الشركة بمدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا كشفت آبل رسمياً عن الهاتف الجديد آيفون SE .

الهاتف سيكون الجهاز المفضل لأولئك الذي يرغبون في إقتناء آيفون بشاشة صغيرة حيث اعلنت آبل انها باعت 30 مليون آيفون بشاشة صغيرة خلال الأعوام الماضية وهذا يعني ان هناك من يفضل هذا الحجم .

آبل لم تقع في خطأ آيفون 5C والذي جاء بتصميم من البلاستيك مع مواصفات عاديه حيث حرصت آبل هذه المرة على تقديم هاتف منافس بعتاد قوي وبهيكل من المعدن بالكامل بالإضافة لوجود مزايا مثل البصمة وخدمة الدفع و NFC ودعم التصوير بدقة 4K وغيرها .

آيفون iPhone SE الجديد يأتي مع شاشة LCD بحجم 4 إنش بدقة  1136 × 640 بكسل ويعمل بمعالج A9 بمعمارية 64 بت وذاكرة عشوائية 1 غيغابايت وهناك كاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابكسل تدعم تصوير بدقة 4K مع فلاش LED مزدوج  وأمامية بدقة 1.2 ميغابكسل.

ولم تذكر آبل بدقة سعة بطارية الآيفون لكنها قالت أنه قادر على تشغيل 50 ساعة من الموسيقى أو 13 ساعة من الفيديو أو 13 ساعة تصفح للانترنت عبر الواي فاي أو الجيل الرابع

CeFtZ6rVIAAdnSE

الهاتف سيباع بسعر 399 دولار للنسخة بحجم 16 قيقابايت و 499 دولار للنسخة بحجم 64 قيقابايت حيث سيبدأ الحجز على الهاتف 24 مارس  وسيبدأ البيع 31 مارس.

سيتاح الآيفون في متجر آبل بالإمارات بسعر 1649 درهم لنسخة 16 غيغابايت ومتوفر منه نسخة 64 غيغابايت بسعر أعلى.

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك