الرئيسية / الأخبار / آبل تطلق تحديث iOS 9.3

آبل تطلق تحديث iOS 9.3

IOS 9.3

كما وعدت آبل منذ قليل في مؤتمرها، ها هو تحديث نظام التشغيل iOS 9.3 يبدأ بالوصول لأجهزة المستخدمين حول العالم.

يقدم التحديث الجديد عدة ميزات من أهمها الوضع الليلي وهي وضعية خاصة تقوم بتعديل حرارة ألوان الشاشة لإزالة الوميض الأزرق ما يجعل الشاشة أريح للقراءة في الليل وفي ظروف الإضاءة المنخفضة ما يساعدك على النوم بسهولة.

كما جلب التحديث إمكانية قفل أي ملاحظة في تطبيق الملاحظات بالبصمة أو كلمة المرور لمنع الدخول إليها. ويقوم بإضافة العديد من المزايا والتحسينات على تطبيقات أخرى مثل الصحة والأخبار حيث تمت إضافة قسم جديد لأفضل المنشورات وهناك تحسينات على الخدمة الموسيقية. وهناك دعم لحركات وإيماءات إضافية في 3D Touch.

كما هناك دعم لتعدد المستخدمين في أجهزة آيباد التي تستخدم في المدارس ولأغراض التعليم بحيث يمكن إنشاء أكثر من حساب لكل طالب على نفس الجهاز. ونأمل أن يكون هذا التحديث قد سد الثغرة الأمنية في رسائل iMessages التي تحدثنا عنها صباحاً.

التحديث سيصل إلى كل الأجهزة التي وصلها تحديث iOS 9 من الآيفون والآيباد والآيبود أي من الآيفون 4 اس و أحدث وكذلك الآيباد آير فأحدث والجيل الخامس من الآيبود فأحدث.

 

عن محمد حبش

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في أجواء جديد عالم التقنية .. راسلني .. اسألني شيئاً



تعليقات فيسبوك على آبل تطلق تحديث iOS 9.3

  • One xii

    للتصحيح: التحديث وصل للايباد 2 و احدث ، فقد وصلني على ايباد 2 قبل قليل

  • صلاح

    من الملاحظ اختفاء خيار سرعة شبكة الاتصال: الجيل الثاني والثالث والرابع عند استخدام الانترنت بواسطه شركة الاتصالات.

إلى الأعلى