الرئيسية / الأخبار / قوقل تخطط لبيع شركة الروبوتات “بوسطن دايناميكس”

قوقل تخطط لبيع شركة الروبوتات “بوسطن دايناميكس”

Boston-Dynamics

يبدو أن قسم الروبوتات لدى قوقل لا يبلي بلاءً حسنًا كما كانت تتوقع الشركة. فبعد ما يزيد قليلًا عن عامين من استحواذها على الشركة صانعة الروبوتات “بوسطن دايناميكس”، قررت عملاقة البحث أن تبيعها مرة أخرى.

السبب في ذلك القرار، أن المسؤولين التنفيذيين في شركة ألفابت، أثاروا تساؤلات حول ما إذا كان بالإمكان الحصول على أية عوائد حقيقية من بوسطن دايناميكس أم لا.

ووفقًا لمصادر مُقَرَّبة من الأمر، ذكروا أن العوامل الحاسمة لقرار قوقل، هي عمل المديرين التنفيذيين لشركة بوسطن دايناميكس حاليًا مع مهندسي الروبوتات الآخرين العاملين بمقر قوقل في طوكيو وكاليفورنيا، بالإضافة إلى عدم وجود منتجات حقيقية يمكن تسويقها على المدى القصير.

على الرغم من أن نية بيع قوقل لشركة بوسطن دايناميكس لا تزال في إطار الشائعات، إلا أن كل من تويوتا وأمازون على قائمة المُشترين المُحتَمَلِين المُهتمِّين بهذا القرار، وكلاهما من ذوي الخبرة في استخدام الروبوتات.

المصدر: Bloomberg


عن تامر عمران

رئيس تحرير عالم التقنية. مؤسس ريادة @entrprnrshp. رائد أعمال مسلم. مسوق محتوى، أخصائي SEO وتسويق إلكتروني. باحث في علم النفس السلوكي، وتشكيل العادات، وتحسين الأداء. للمتابعة على تويتر @TamerImran.



تعليقات فيسبوك على قوقل تخطط لبيع شركة الروبوتات “بوسطن دايناميكس”

إلى الأعلى