الرئيسية / الأخبار / الآيباد القادم بسعر يبدأ من 599 دولار – شائعات

الآيباد القادم بسعر يبدأ من 599 دولار – شائعات

ipad-pro

ننتظر جميعاً مؤتمر آبل يوم الأثنين القادم بفارغ الصبر، وكما هي العادة مع آبل كلما اقتربنا من يوم المؤتمر تنكشف معلومات هامة عن الأجهزة التي ستطلقها فيه. اليوم لدينا معلومات عن سعر الآيباد الجديد والذي قد يحمل اسم iPad Pro لكنه الصغير وسعاته التخزينية المتاحة.

بحسب المصادر فإن أقل نسخة من الآيباد القادم في مؤتمر آبل سيكون سعرها 599 دولار. وهذا السعر سيجعله أغلى من أدنى سعر لآي آيباد كانت قد أطلقته آبل حتى اليوم لكن يشفع له سعة التخزين الأعلى.

سيأتي الآيباد الجديد من قياس 9.7 بوصة وسيبدأ بسعة تخزينية 32 غيغابايت، كما ستوفر آبل نسخة بسعة تخزين 128 غيغابايت. وبالطبع ترتفع الأسعار بحسب دعم الجيل الرابع وسعة التخزين الأعلى.

ومن خلال مطالعة التسريبات السابقة فإن الآيباد القادم سيحمل معالج A9X القوي مع أربعة سماعات صوت ويدعم القلم الخاص آيباد برو مع منفذ ذكي يمكن وصل ملحقات فيه كلوحة المفاتيح الفيزيائية.

هناك شيء غريب لا أفهمه حتى الآن، آبل تواصل دعم لوحياتها بكاميرات قوية، فالآيباد الجديد من المتوقع أن يحمل 12 ميغابكسل يمكنها تسجيل فيديو بدقة 4K وهي أفضل من كاميرا آيباد برو الضخم ذي القياس 12.9 بوصة الذي جاء بكاميرا 8 ميغابكسل، لكن هل هناك من يستخدم الآيباد للتصوير وتسجيل الفيديو؟

سنكون معكم في تغطية مفصلة وشاملة يوم الأثنين القادم لمؤتمر آبل الذي ستكشف فيه عن آيفون جديد بقياس 4 بوصة و آيباد جديد وتحديثات لأنظمة تشغيل منتجاتها المختلفة.

المصدر

عن محمد حبش

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في أجواء جديد عالم التقنية .. راسلني .. اسألني شيئاً



تعليقات فيسبوك على الآيباد القادم بسعر يبدأ من 599 دولار – شائعات

  • iMrRise

    نعم التصوير في الايباد مفيد جداً لان انا شحنت ايفوني 6 اس فول و وضعته على نمط الطيارات وصورت مقطع بدقة 4k وصمد معاي 58 دقيقه بالضبظ وثمَ طفه واما الايباد اضن ان يصمد اكثر من 4 ساعات بدقة 4ك وهذا ممتاز لمحبيت التصوير بدقة عاليه ، واما الاسم الايباد القادم اضن ان ايباد اير 3 لان ابل معتمده على هذي الاسامي في الماك بوك برو وماك بوك اير وهناك خبر من مصدر سري ان الايفون القادم تحمل هذي الاسامي
    ايفون اير 4.7 انش
    ايفون برو 5.8 انش والله اعلم

إلى الأعلى