واتساب تضيف أدوات لتنسيق النص على أندرويد

 

شعار واتساب

واتساب يواجه منافسة حامية الوطيس من تطبيقات مثل فيسبوك ماسنجر وهانق أوتس وحتى تيليغرام .. وعلى الرغم من ذلك التطبيق لازال يتربع على عرش تطبيقات التواصل على الاقل بسبب الانتشار وشعبيته الجارفه .

تطبيق واتساب المملوك لفيسبوك والذي يملك اكثر من مليار مستخدم الان يعلم مقدار المنافسه لذلك يحرص على بث مزايا جديدة دوريا تزيد من تفاعل المستخدمين وتجلب مستخدمين جدد أيضاً .

آخر المزايا المضافة للتطبيق هي أدوات تنسيق النصوص فقد ظهرت هذه الادوات في النسخة رقم 2.12.535 لمستخدمين الأندرويد والتي لازالت تجريبية حتى الان ولم تصل لمتجر قوقل بلاي .

AP-WhatsApp

الادوات المضافه هي ادوات بسيطة ولكنها تساهم في زيادة التركيز على مضمون الرسالة فهناك التكبير والخط المائل بالإضافة لوضع سطر تحت بعض الجمل وشخصياً أعتقد أن بداية لإضافة المزيد من الأدوات مثل اختيار لون الخط وغيرها .

بالإضافة لذلك حسنت واتساب من طريقة إرسال المستندات والملفات عبر قوقل درايف وهي الميزة التي قد تم إضافتها مؤخراً للتطبيق .

التحديث كما اسلفنا غير متوفر عبر متجر قوقل بلاي ولكن إذا رغبت في تجربة النسخة يمكنك تحميلها الآن بصيغة APK لهواتف أندرويد ومن المتوقع ان تصل نفس المزايا للتطبيق على آيفون قريباً .

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك