الرئيسية / الأخبار / خرائط قوقل تحصل على تبويب خاص بخدمات التكسي

خرائط قوقل تحصل على تبويب خاص بخدمات التكسي

Shot1

منذ عامين وقوقل تقدم تقديرات أسعار التوصيلة في خدمة التكسي أوبر، الآن وسعت قوقل من هذا الدعم من خلال تبويب جديد في تطبيق الخرائط يقدم التوقيت المقدر اللازم لوصول السيارة إليك.

بالإضافة إلى دعم أوبر، فإن خرائط قوقل ستدعم عدة خدمات تاكسي مشابهة في دول معينة مثل 99Taxis في البرازيل، Ola Cabs في الهند، Hailo في المملكة المتحدة واسبانيا، mytaxi في ألمانيا واسبانيا وأخيراً Gett في المملكة المتحدة. هذا يعني يجب أن يتوفر تطبيق الخدمات المذكورة أعلاه في جهازك بالإضافة إلى تطبيق خرائط قوقل والتواجد في هذه الدول للإستفادة من الميزة الجديدة.

والآن عند البحث عن مكان جديد تود الذهاب إليه فإنه إضافة للخيارات السابقة كالسيارة والباص والمشي والدراجة، ستجد خيار لسيارات التكسي، عند الضغط عليه ستظهر لك عدة بدائل متاحة واسم الشركة التي تقدمها وسعر كل توصيلة التقريبي والزمن اللازم لتصل إليك السيارة.

سابقاً كانت تعرض خرائط قوقل الأسعار المقدرة ضمن قسم المواصلات العامة، لكن الآن حصلت على تبويب خاص يسهل الوصول إليها وبالضغط على أي خيار ضمنها يفتح تطبيق خدمة التكسي لحجز التوصيلة.

بالنسبة إلى خدمات شركة أوبر فإنها تدعم سيارات خدمات UberX, UberXL و UberBLACK وبالطبع تختلف أسعارها عن بعضها.

كما هي العادة مع المزايا الجديدة فإنها تصل تدريجياً للمستخدمين والأولوية ستكون لنظام أندرويد وبعدها قريباً جداً ستصل إلى الآيفون.

المصدر

عن محمد حبش

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في أجواء جديد عالم التقنية .. راسلني .. اسألني شيئاً



تعليقات فيسبوك على خرائط قوقل تحصل على تبويب خاص بخدمات التكسي

إلى الأعلى