الرئيسية / برامج / جديد مايكروسوفت Work Folders في أندرويد لمزامنة الملفات وتشفيرها

جديد مايكروسوفت Work Folders في أندرويد لمزامنة الملفات وتشفيرها

Work Folders

في سابق المواعيد لاحظنا حركة نشطة لمايكروسوفت بطرحها تطبيقات جديدة تدعم نظام تشغيل أندرويد، آخر هذه التطبيقات هو تطبيق Work Folders المتاح بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي، فكرة التطبيق تتبلور في تخزين ملفات العمل ومزامنتها بين مختلف الأجهزة الخاصة بالمستخدم “أجهزة لوحية، هواتف ذكية، أجهزة حاسوب”، حتى يتم الوصول إليها دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

وللإستفادة من التطبيق عليك إنشاء حساب خاص بك، وأبرز مميزاته الأخرى أنّه يقوم بعملية تشفير قوية للملفات التي تم مزامنتها، كذلك يمكن تفعيل خيار طلب كلمة مرور عند الدخول إلى التطبيق، مما سيسمح للمستخدمين بالعمل على ملفاتهم ذات المعلومات الحساسة التي يتم تخزينها في خوادم الشركة مثلًا.

أخيرًا كما أشرنا سابقًا تطبيق Work Folders متاح بشكل مجاني وكامل على المتجر يمكنك تحميله بالإنتقال إلى هنا، وهو يدعم أندرويد 4.4 فأحدث ويأني بحجم 9.8 ميغابايت.

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على جديد مايكروسوفت Work Folders في أندرويد لمزامنة الملفات وتشفيرها

  • ahmed

    هل هذا التطيق يقوم بنقل الملفات من خلال الواي فاي فقط دون الحاجة للانترينت

إلى الأعلى