جالكسي اس 7 ميني رد سامسونج على الآيفون القادم

galaxy s7 galaxy s7 edge

كما نعلم أن آبل ستكشف عن الآيفون القادم بعد اسبوع تقريباً وسامسونج لديها الرد من الآن جاهزاً. كما هي العادة مع هواتفها الرائدة من هذه الفئة فإن الشركة الكورية تحضر نسخة مصغرة بمواصفات مخففة من جالكسي اس 7.

مع أن سامسونج لم تصدر نسخة مصغرة من الهاتف السابق جالكسي اس 6، لكن جالكسي اس 7 سيشهد ولادة نسخة مصغرة تتميز بأحد المعالجين سناب دراغون 820 من كوالكوم أو معالجها Exynos 8890 وهما نفس المعالجين المستخدمين في جالكسي اس 7.

النسخة المصغرة من جالكسي اس 7 خيار تنافسي جيد تأمل منه إحراج آبل التي ستعيد إطلاق نسخة مصغرة من آيفون بقياس 4 بوصة تحت اسم iPhone SE بعد سنوات من الحفاظ على القياسات الأكبر الجديدة وذلك كمحاولة لكسب ود شرائح مستخدمين جدد.

وتشير الشائعات إلى أن شاشة جالكسي اس 7 ميني ستكون بقياس 4.6 بوصة أي أكبر قليلاً من الآيفون القادم مع دقة عالية 720*1080 بكسل

ستتأثر الذاكرة العشوائية بالتصغير حيث سيحمل 3 غيغابايت مع كاميرا خلفية دقتها 12 ميغابكسل يمكنها التقريب البصري حتى ثلاثة مستويات وسماكة الجهاز إجمالاً أقل من 10 ملم.

الجدير بالذكر أن هذه الشائعات لا تعتمد بعد على أية أدلة حقيقية ملموسة تؤكد وجود هذا الهاتف قيد التطوير، لكن احتمال صدوره كبير للغاية كون سامسونج بالعادة تصدر نسخ مصغرة من هذه السلسلة والتزامن مع آيفون جديد بقياس 4 بوصة سيرفع من حماس المنافسة. وبالطبع لانعرف بعد أي إطار زمني متوقع لإطلاقه.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك