السفير الكوري يشيد بدور STC في تطوير الابتكار الرقمي بمجال ريادة الأعمال في السعودية

السفير الكوري مع الرئيس التنفيذي لمجموعة STC
السفير الكوري مع الرئيس التنفيذي لمجموعة STC

الرياض، 14مارس 2016م- قام سفير كوريا الجنوبية  السيد كوان بيونج أوه يرافقه القنصل التجاري السيد/ سونق جوهو، بزيارة الاتصالات السعوديةSTC  بالرياض، حيث كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لمجموعة STC د. خالد بن حسين البياري، حيث تهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التعاون وزيادة الفرص الاستثمارية بين قطاعات الاتصالات في السعودية وكوريا الجنوبية.

كما قام السفير الكوري بزيارة لحاضنة انسبايريو استمع خلالها لشرح وافي عن الحاضنة، واهميتها بالإضافة الى اهدافها المستقبلية حيث أبدى إعجابه بالإمكانات التقنية والفنية التي تتمتع بها الحاضنة، كما استمع إلى عرض عن إنجازاتها والمشاريع المحتضنة والتي سوف تساهم في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بالمملكة العربية السعودية.

واشار السفير الكوري خلال الزيارة للدور المهم الذي تلعبه الاتصالات السعودية في تطوير الابتكار الرقمي بمجال ريادة الأعمال، متمنياً للشركة دوام التقدم والازدهار، وعبر عن سعادته بالتعاون الحاصل بين حاضنة انسبايريو STC وبين حاضنة DCCEI  التقنية بكوريا الجنوبية بإشراف شركة الاتصالات الكورية SK-Telecom ، والتي سوف يكون لها دور في التبادل الدولي للخبرات والمعرفة في مجال ريادة الاعمال لتواكب التقدم المتسارع في تكنولوجيا الاتصالات وتجعل شركة الاتصالات السعودية سباقة في هذا المجال.

تعليقات عبر الفيسبوك