STC تفوز بجائزتي تميز من سيسكو لدورها بتطوير قطاع الأعمال بالمملكة

المهندس ناصر الناصر

الرياض 13 مارس 2016: حصلت الاتصالات السعودية، ممثلة بذراعها التقني STC حلول على جائزتي تميز من شركة سيسكو العالمية، تقديراً لأدائها وجهودها في تطوير منتجات الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع الأعمال داخل المملكة العربية السعودية.

وأول الجائزتين «شريك العام» على مستوى منطقة أوروبا،والشرق الأوسط  وإفريقيا وذلك في مجال الخدمات المدارة والحوسبة لاسيما في تطوير وإطلاق خدمات الراوتر المدار، وتوحيد شبكات وسائل الاتصال، وكذلك خدمة العمل الجماعي المستضافة، كما حصلت STC حلول على جائزة «الشريك الرئيس» لـ Cisco على مستوى الشرق الأوسط وذلك لتميزها في معمارية تقنية المعلومات الخاصة بمراكز بيانات لعملائها باستخدام تقنية سيسكو للبنية التحتية الخاصة بأداء التطبيقات.

ونوه المهندس ناصر سليمان الناصر، النائب الأعلى لرئيس المجموعة للتقنية والعمليات للاتصالات السعودية ورئيس مجلس إدارة STC حلول بهذا الإنجاز قائلا « نفذ فريقنا في STC حلول توسع قدرات شركة STC في مجال تقنية المعلومات والاتصالات من خلال توسعة مراكز البيانات، وتطوير خدمات وتوفير حلول خاصة بقطاع الشركات. هذه الجائزتين من سيسكو ما هي الا تقدير لهذه الجهود».

وتعتبر STC حلول هي ذراع شركة STC الأم لتطوير المنتجات وتوفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات، وسند STC أعمال، وهي وحدة مختصة بقطاع الشركات. ولدى شركة STC حلول اكبر فريق من المهندسين المعتمدين وشراكات مع كبرى الشركات العالمية.

تعليقات عبر الفيسبوك