خمس وظائف مميزة في نظام استشعار البصمة في أونور 5X

5X Fingerprint

 

احتفلت أونور مؤخراً بإطلاق جهازها الذكي أونور 5X بالمملكة العربية السعودية. يقدم الجهاز وظائف عديدة ومتنوعة لبصمات الأصابع بحيث تسمح لك بالتحكم به وأداء مهام متنوعة باختلاف الأصبع.

يمكنك ربط إحدى جهات الاتصال المفضلة لديك مع بصمة أصبع معين بحيث يمكن الاتصال معه من شاشة القفل مباشرة بمجرد لمس الأصبع المحدد.

وتمتد خاصية البصمة المفضلة للتطبيقات بحيث يمكنك ربط أحد تطبيقاتك المفضلة مع أصبع معين يفتح مباشرة عند اللمس به بدون الحاجة للبحث عنه، كما تعمل من شاشة القفل مباشرة ما يساهم بالوصول السريع لتطبيقك المفضل.

وإن كنت من محبي التصوير يوفر لك أونور 5X نظام استشعار بصمة مرتبط مع الكاميرا بحيث يمكن التصوير بالبصمة وذلك للصور العادية والسيلفي بالكاميرا الأمامية.

حصل شريط التنبيهات على ارتباط مع نظام البصمة بحيث تقدر التحكم بالشريط كما تشاء والنقر المزدوج لإخفائه.

وأخيراً تم الاستفادة من البصمة في تطبيقات المكالمات والمنبه. بحيث عبر الضغط المتواصل يمكنك الرد على المكالمات أو إلغاء المنبه.

كما تلاحظون هذه خمسة وظائف مختلفة لبصمات الأصابع الخمسة. لكن هذا ليس كل شيء فالهاتف الذكي يتيح لكم إضافة أصابعكم العشرة لتوسيع وظائفه أكثر.

هاتف أونور 5X الآن متاح بسعر حصري 849 ريال سعودي من خلال الموقع الإلكتروني الذي يمكنكم التعرف على مواصفاته الفنية من خلاله.

تعليقات عبر الفيسبوك