فيس بوك ستخلصك قريباً من كابوس إشعارات البث المباشر

facebook live video

بدأت فيس بوك مؤخراً بتوسيع نطاق خدمة البث المباشر بالفيديو لتصل إلى دول أكثر وحتى أنظمة أخرى مثل أندرويد. لكن هذه الميزة تأتي مع إشعارات قد تكون مزعجة للبعض لذا قررت فيس بوك إتاحة خيار التخلص من الإزعاج.

عندما يبدأ أي من أصدقائك أو حتى الصفحات التي تتابعها بث مباشر فإنه يصلك إشعار يخبرك بذلك حتى تنضم للمشاهدة. لكن مع الإنتشار الكبير للميزة وكثرة من يرغب بتجربتها قد توجد لك كابوساً من الإشعارات حتى أن بعض المستخدمين أصبحت نصف إشعاراتهم تخص البث المباشر.

أكدت فيس بوك أنها قريباً ستتيح خيار بمنع عرض أية إشعارات تتعلق بالبث المباشر. وهذه الميزة مفيدة لو كنت قد اشتركت في عدد كبير من البث المباشر لأشخاص ليسوا ضمن قائمة الأصدقاء لكنك مهتم بمتابعتهم، الآن ليس هناك داعي لإلغاء الإشتراك اليدوي من البث المباشر للجميع، فقط ألغي وصول إشعارات البث المباشر وسترتاح منها.

من الغريب أن تطلق فيس بوك الميزة ولاتفكر بمثل هذا الأمر مسبقاً، ألا يكفي المستخدمين إغراقهم بإشعارات التطبيقات والألعاب التي لا يهتمون بها؟. مع أن هذا الخبر لن يعجب الصفحات لأنه سيؤدي لإنخفاض أعداد متابعي البث المباشر لديها، لكنه حل جيد لإزالة الإزعاج.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك