نسخة متصفّح فايرفوكس 45 تصل متجر قوقل بلاي

فايرفوكس

إن كنت أحد مستخدمي متصفّح شركة Mozilla المعروف بإسم فايرفوكس “Firefox” ننبّهك بانه تم إصدار نسخة فايرفوكس 45 على أجهزة أندرويد، البارز في هذه النسخة أنها ركّزت على خيار توفير البيانات أثناء التصفّح كذلك خيار حماية الخصوصية.

فيما يتعلق بالخيار الأول فالآن عملية تحميل الصور أثناء التصفّح أصبحت حسب الطلب، حيث يمكن للمستخدم تحديد متى يمكن إظهار الصور مثلًا عند الإتصال بالواي فاي أو عبر باقة الإنترنت المدفوعة، أو عدم الإظهار بتاتًا ويمكن تفعيل هذا الخيار بالإنتقال إلى إعدادات المتصفّح ومن ثم إعدادات متقدمة وأخير خيار رؤية الصور.

أما فيما يتعلق بخيار زيادة الخصوصية، حيث هذه النسخة جعلت إمكانية الوصول للكاميرا أو الميكروفون مُقيّد إعتمادًا على ملف تعريف المستخدم، وبالتالي سيكون هناك منه من إستخدام أحدهم تطبيقات الويب في محادثة فيديو أو صوتية، مع إمكانية المستخدم تحديد المستخدمين الذين يريد منهم الوصول لهذا الخيار دون مشكلة وذلك بالإنتقال إلى خيار المستخدمين.

أخيرًا جلبت نسخة فايرفوكس 45 تحسينات لإمكانية الوصول وخيار تضمين رابط URL عند مشاركة نص من صفحة ويب، والكعادة مجموعة من الإصلاحات والتحسينات على أداء المتصفّح ككل، والآن يمكنكم التمتع بمميزات هذه النسخة بتحميلها وذلك بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا.

Mozilla

 

تعليقات عبر الفيسبوك