إنتل توفِّر تطبيقًا لحل مشاكل تذكُّر كلمات السر

إنتل توفِّر تطبيقًا لحل مشاكل تذكُّر كلمات السر

true-key-chipShot

أعلنت إنتل سكيوريتي اليوم عن أداة جديدة تُدْعَى ترو كي True Key، وهو تطبيق يساعد على التغلُّب على حاجة المستخدم لتسجيل العديد من كلمات السر.

تهدف مهمة التطبيق إلى القضاء “تمامًا” على كلمات السر، حيث يوفِّر إدخال كلمة السر تلقائيًا، دون أن يحتاج المستخدم إلى القيام بذلك.

ويتعرَّف ترو كي على المستخدم من خلال التحقق بعدة طرق، منها بصمات الأصابع، أو جهاز آخر يملكه المستخدم، ومن خلالها يتمكن المستخدم من الدخول إلى مختلف المواقع والتطبيقات.

تقول إنتل عن التطبيق “مع استمرار نمو وانتشار كلمات السر على الإنترنت، تم تصميم تطبيق “ترو كي” لتذكّرها وتأمين حمايتها جميعًا، خاصة للمستخدمين الذين عادة ما ينسوا كلمات السر الخاصة بهم”.

True Key متوفر على العديد من المنصات المختلفة، بما في ذلك ويندوز، وماك، وأندرويد، وiOS. كما يدعم المتصفحات: كروم، وفايرفوكس، وسفاري. يمكنكم التحميل والتجربة من خلال هذا الرابط.

المصدر: Intel


  • iMrRise

    موقعكم شفيه هذي الايام ؟!! امس كاتبين انسغرام توه ينزل للويندوز فون وهو نازل من قبل سنه والان كاتبين برنامج انتل وهو برنامج شركة مكافي ! شوف حل مع هذا المحرر قبل لا تخسرون الثقه والمتابعين

    • Tech_Nano

      ؟؟؟؟ … شركة مكافي مملوكة من قبل شركة إنتل منذ 2010 … تأكد من معلوماتك …

      http://www.tech-wd.com/wd/2010/08/19/intel-acquire-mcafee/

      • iMrRise

        شركة بيتس التي شرتها ابل تقدر تسميها شركة ابل ؟ مكافي تضل اسمها مكافي وليس انتل

      • Tech_Nano

        شركة انتل دمجت شركة مكافي في قسم Intel Security …

        أما أبل فإستحوذت على شركة بيتس و لكن لم تدمجها معها و لم تجعلها قسم في الشركة أي بقيت شركة مستقلة …

      • مرحبًا. لو كلفت نفسك لبضع دقائق في البحث لعلمت أن إنتل هي من أعلنت عن التطبيق باسمها ولا يوجد اسم مكافي في بيانها الصحفي.

        https://newsroom.intel.com/chip-shots/chip-shot-intel-security-further-simplifies-password-management-with-true-key/

        وقليلًا ما أرد على مثل هذه التعليقات لأنها مبنية على سوء الظن وقلة العلم والتسرُّع، وكذلك لسنا في موضع دفاع عن صحة الخبر. وإنما لما وجدتك تصرّ في أنك على حق ولا ترغب في الاعتراف بأنك أسأت الظن؛ قمت بالردّ ليعلم أي قارئ أمثال هذه التعليقات، و”وشفيها!” على حد تعبيرك. : )

        تحياتي للأخ تكنو نانو على إدراكه ومتابعته لتحديثات استحواذ الشركات.

  • alsahhir

    حملته وتراجعت عن تثبيته

تعليقات عبر الفيسبوك