STC تقدم لعملاء “سـوا” الموثقة بصماتهم 20 سيارة مرسيدس E-Class

الكل رابح مع سـوا

الرياض، 6 مارس 2016م – أعلنت الاتصالات السعودية STC عن تقديمها لـ 20 سيارة مرسيدس E-Class مجاناً لعملاء الخطوط المسبقة الدفع “سـوا” الحاليين والجدد النشطة أرقامهم، حيث يأتي هذا العرض ضمن عدة عروض مميزة لـ “سـوا”.

وللدخول في السحب على العملاء إجراء عملية الاستعلام عن العروض من خلال جوّاله عبر إدخال الرمز  *888#  ثم اتصال، لتصله قائمة بالعروض الخاصة به وكيفية الاشتراك بها، إضافة إلى أن جميع عملاء “سـوا” يمكنهم الدخول في السحب في حال كانت بياناتهم صحيحة، وزيادة فرصة الربح في حال تحديث البيانات وتوثيق البصمة.

وجاء تقديم شركة الاتصالات السعودية لـ 20 سيارة مرسيدس E-Class 2016؛ انطلاقاً من حرصها على تقديم أرقى الخدمات لعملائها بأفضل الأسعار ضمن شبكة متطورة ومتجددة، إضافة إلى أن “سـوا” قد وفرت خيارات متعددة ومميزات دائمة، وهو الأمر الذي انعكس جلياً على انتشار الخدمة وتوفرها ومناسبة أسعارها.

 

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام 2015م أكثر من 50,836 مليار ريال (13,556  مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت 9,334 مليار ريال (2,489 مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام 1998م ولديها حاليا حوالي 100 مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي 137.000 كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من 99%من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من 85%من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة 100%، تشمل استثمارات المجموعة ملكية 100% من شركة فيفا البحرين، وحصة 51.8% في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة 35% في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة 25% في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

  • محمد السبعي

    اعلان وكله كلام في كلام.. STC من جرف لدحديرة

تعليقات عبر الفيسبوك