STC تتيح لعملائها حضور أهم مباريات الدوري الأسباني

 JOR_8889

الرياض 6مارس2016م: واصلت الاتصالات السعودية STC إعطاء الفرص لعملائها المتابعين للمناشط الرياضية، حضور المباريات العالمية، وخاصة في الدوري الانجليزي والاسباني.

وفي هذا الصدد غادر الى مدينة مدريد الأسبانية الأسبوع الماضي أربعة من الفائزين في حملة “الجامعات مفوتر 400″، وحملة “الطريق الى النجوم” و الذين حضروا المباراة الهامة لفريق ريال مدريد الشريك الاستراتيجي لـ STC مع جاره اتليتكو مدريد، في الدوري الإسباني ، حيث اتيحت للفائزين زيارة مقر النادي والمتجر والمتحف الخاصين بنادي ريال مدريد.

كما نظمت لهم جولة سياحية موسعة لمدينة ريال مدريد، عبر خلالها أحد  المشاركين وهو يوسف الانصاري عن شكره وتقديره للاتصالات السعودية على حسن تنظيم هذه الرحلة المميزة، قائلا : دخلت وشاركت اكثر من مرة في مسابقات حملات الشركة التسويقية، بحثا عن فرصة يسعى لها اي مشجع رياضي، وتتمثل في حضور مباراة على مستوى الدوريين الانجليزي او الاسباني، وبالنسبة لي هي تجربة فوق الممتازة، ولن تنسى من ذاكراتي، كما هو الحال للمشاركين معنا من باقي الفائزين.

 

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام 2015م أكثر من 50,836 مليار ريال (13,556  مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت 9,334 مليار ريال (2,489 مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام 1998م ولديها حاليا حوالي 100 مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي 137.000 كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من 99%من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من 85%من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة 100%، تشمل استثمارات المجموعة ملكية 100% من شركة فيفا البحرين، وحصة 51.8% في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة 35% في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة 25% في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك