الرئيسية / الأخبار / كروم 49 يخرج الإضافات من شريط العناوين إلى جانبه

كروم 49 يخرج الإضافات من شريط العناوين إلى جانبه

Capture

لو تم تحديث متصفح كروم لديك إلى أحدث نسخة منه ولديك الكثير من الإضافات، لعلك لاحظت أنها خرجت واصطفت بجانب شريط العناوين بدون أن تطلب هذا. هذه واحدة من الأشياء الجديدة في كروم 49.

سابقاً كانت أيقونة الإضافات تظهر داخل شريط العناوين خاصة تلك الإضافات التي تستخدمه بالفعل، الآن لا يسمح للإضافات بالوجود فيه بل فقط بجانبه.

لعلك قد تراه تغيير بسيط لكنه مهم برأي قوقل. فهذه الخطوة ستساعد المستخدمين على إعادة تذكر ما هي الإضافات التي قاموا بتنصيبها على المتصفح، لربما هناك إضافات لا يذكرونها أو يريدون إزالتها. ولن تتمكن الإضافات من استخدام شريط العناوين افتراضياً.

بالطبع يمكنك إزالة أيقونة الإضافات من جانب شريط العناوين حتى لا تصبح مزدحمة بالكثير من الإضافات وتبقي على ما يهمك وجود أيقونته فقط كما هي العادة بخيارات الأيقونة عند الضغط عليها بزر الفأرة الأيمن.

هذا كان أبرز شيء ظاهري في كروم 49 الجديد، لكن هناك الكثير خلف الكواليس فقط تم إغلاق 26 ثغرة أمنية ما بين عالية ومتوسطة الخطورة وكذلك حل العديد من المشاكل المختلفة ودفعت قوقل 51 ألف دولار لمكتشفيها.

كروم 49.0.2623.75 أصبح متاحاً على أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمة تشغيلها منذ عدة أيام وكما هي العادة سيتم تحديثه لديك تلقائياً أو يمكنك التحديث اليدوي من الإعدادات.

المصدر

عن محمد حبش

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في أجواء جديد عالم التقنية .. راسلني .. اسألني شيئاً



تعليقات فيسبوك على كروم 49 يخرج الإضافات من شريط العناوين إلى جانبه

إلى الأعلى