الرئيسية / برامج / مايكروسوفت تُحدّث تطبيقها Hyperlapse ليدعم فيديو بجودة 1080P في أندرويد

مايكروسوفت تُحدّث تطبيقها Hyperlapse ليدعم فيديو بجودة 1080P في أندرويد

microsoft-hyperlapse

تطبيق Hyperlapse الذي أعلنت عنه مايكروسوفت بشكل رسمي في شهر مايو من العام الماضي، وتتمثّل مهمة التطبيق في تصوير مقاطع الفيديو دون إهتزاز كذلك تسريع هذه المقاطع 16X ضعف، بالتأكيد شروط الإستفادة من التطبيق بأن يكون الهاتف الذكي ذا عتاد ومواصفات مرتفعة، في سياق آخر حصل التطبيق على تحديث جديد تم فيه إضافة خيارين جديدين.

الأول دعمه الآن لتسجيل وحفظ مقاطع فيديو بجودة 1080P وبدون إهتزاز يُذكر، أما فيما يتعلق بالخيار الثاني أنّ المستخدمين بات لهم إمكانية حفظ الفيديوهات المصوّرة من عبر التطبيق في بطاقة الذاكرة الخارجية “SD”، أخيرًا جلب مجموعة من الإصلاحات أبرزها إصلاح مشكلة التوجيه على هواتف Nexus 5x.

والآن يمكنكم الإستفادة من تحديث تطبيق Hyperlapse وذلك بتحميله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وكما أشرت سابقًا يتطلب هاتف بمواصفات عالية، وهو يدعم أندرويد 4.4 فأحدث.

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على مايكروسوفت تُحدّث تطبيقها Hyperlapse ليدعم فيديو بجودة 1080P في أندرويد

إلى الأعلى