سامسونج تُطلق أربعة أجهزة Notebook 9 جديدة

سامسونج تُطلق أربعة أجهزة Notebook 9 جديدة

Samsung Notebook 9

أسوأ شيء في الحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز هو انخفاض الجودة، أتحدث هنا عن الحواسيب المحمولة العادية المُنتشرة من العديد من الشركات المُصنّعة مثل لينوفو وديل وإتش بي وسامسونج وغيرها. يكون الحل دومًا -في رأي- بالاتجاه نحو فئة أجهزة الألترا بوك التي تحمل تصميم متميز في أغلب الأحيان مع مواصفات رائدة تُشعرك بأداء قوي وسلس عند الاستخدام.

أحد الفئات التي ينطبق عليها الوصف الأخير هي فئة، Notebook 9 من شركة سامسونج الكورية، حيث تُنتج الشركة ضمن هذه الفئة حواسيب محمولة نحيفة في الحجم سهلة في التنقل، بدون فقدان المواصفات التقنية الرائدة.

اليوم أعلنت سامسونج عن أربعة أجهزة جديدة ضمن هذه الفئة تبدأ من 1000 دولار أمريكي ومقابل هذا المبلغ ستحصل على حاسوب محمول بشاشة 13.3″ بوصة دقتها 1080 بكسل مع معالج إنتل كور آي 5 وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت مع قرص SSD سعة 256 جيجابايت.

أو يُمكنك زيادة السعر إلى 1,200 دولار لتحصل على أحد الإصدارين التاليين: شاشة 13.3″ بوصة Qhd بلس مُتحولة مع معالج إنتل كور آي 7 أو شاشة 15.6″ بوصة بدقة 1080 بكسل ومعالج إنتل كور آي 7 أيضًا، في حالتي الشخصية سأختار الجهاز ذو شاشة 13.3″ بوصة دومًا.

على قمة هذه الفئة يأتي الحاسوب المحمول Notebook 9 Pro بسعر 1400 دولار أمريكي، ويحمل شاشة مقاس 15.6″ بوصة بدقة UHD ومعالج إنتل كور آي 7 مع بطاقة رسوميات Nvidia GeForce GTX 950M.

جميع الحواسيب ضمن فئة Notebook 9 تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10 وستكون متوفرة للشراء عبر متاجر التجزئة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك