الرئيسية / برامج / تطبيق Vimeo على iOS يُجلب تصميم جديد بشكل كامل

تطبيق Vimeo على iOS يُجلب تصميم جديد بشكل كامل

حصل اليوم التطبيق الشهير Vimeo على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل iOS، وتم فيه إعادة بنائه بشكل كامل وجلبمعه تصميم جديد كليًا، جنبًا إلى جنب مجموعة من الأدوات الرائعة التي ستجعل من التطبيق ذو فائدة أكبر، كما وركّزت Vimeo في تطبيقها على إكتشاف المحتوى “مقاطع الفيديو”، وتم بناء التطبيق على نظام تشغيل iOS 9.

حاليًا أصبح التطبيق يدعم البحث عن المحتوى عبر خاصية البحث Spotlight في نظام تشغيل iOS 9.0، وأصبحت مقاطع الفيديو المحفوظة في المجموعات غير مشغلة على مساحة الشاشة بأكملها، كما وخيار التحميل أخذ نصيبه من التحديث، حيث بات الآن يدعم حماية مقاطع الفيديو عبر وضع كلمة مرور لها أو إخفائها بعد تحميلها مباشرة، كما ويمكن مشاركتها مع المتابعين أو تحديد فئة مخصصة يرغب المستخدم بمشاركة الفيديو معها.

وبفضل التحديث Vimeo 6.0 بات للمستخدمين الآن إضافة سيرة ذاتية مختصرة عن أنفسهم، وكذلك عدد الماتبعين تمامًا كما هو موجود في نسخة الويب، أخيرًا جلب التحديث خيار تشغيل مقاطع الفيديو بصيغة 4K لهواتف آيفون 6S وآيفون 6 بلس، مع ميزات مشاركة جديدة تحاكي التصميم الجديد.

والآن للإستفادة من تحديث Vimeo 6.0 يمكنك تحميله عبر الإنتقال لصفحته في متجر أبل وستور من هنا.

 

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على تطبيق Vimeo على iOS يُجلب تصميم جديد بشكل كامل

إلى الأعلى