تسريب صور ومواصفات هاتف HTC 10 القادم

htc-one-m10-evleaks

بينما ننتظر إعلان إتش تي سي الموعد الرسمي للكشف عن هاتفها الرائد الجديد لهذا العام .. حساب التسريبات الشهير إيفان بلاس والشهير بـ evleaks كشف عن كل المعلومات الخاصة بالهاتف فيما يتعلق بالمواصفات والصور الرسمية أيضاً .  

البداية مع الإسم حيث أكد حساب evleaks ان الشركة التايوانية تنوي الإكتفاء بالإسم HTC 10 هذا العام و إلغاء One M لأول مرة بعد 3 أعوام فقط من إطلاق هذه السلسة لأول مرة مع هاتف One M7 .

فيما يخص المواصفات التقنية سيحمل الهاتف شاشة أموليد بحجم 5.15 إنش بوضوح QHD وسيعمل بمعالج كوالوم الجديد الرباعي الأنوية سناب دراغون 820 مع 4 قيقابايت من الذاكرة العشوائية و 32 قيقابايت ذاكرة تخزين .

سيقدم الهاتف كاميرا بمستشعر من سوني بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة 1.9 مع فلاش LED مزدوج حيث ستعمل هذه المواصفات على بطارية بسعة 3500 مللي أمبير بنظام أندرويد مارشيملو مع نسخة جديدة واجهة إتش تي سي للهواتف Sense 8 .

ضمن المزايا هذا العام ستقدم إتش تي سي البصمة بالإضافة إلى معايير IP68 لمقاومة الماء والغبار و منفذ USB C حيث تظل كل هذه الأمور مجرد تسريبات سنتأكد منها في حال تم الكشف عن الهاتف بشكل رسمي ربما بداية شهر ابريل القادم .

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك