’تريند مايكرو‘ توسّع الحل Cloud App Security للتكامل مع الخدمات الرئيسية للمشاركة في السحابة

Cloud App Security

دالاس ، الولايات المتحدة : أعلنت شركة تريند مايكرو انكوربوريتيد‘ (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704; TSE: 4704)، وهي الرائد العالمي في برمجيات وحلول الأمن، اليوم عن التوسع في الحل Cloud App Security ليشمل برامج ’بوكس‘، و’دروب بوكس‘ و’جوجل درايف‘ لتعزيز أمن المحتوى المتضمن في خدمات SaaS وذلك لأغراض الدفاع ضد التهديدات وتنفيذ مبادرات الامتثال. وتأتي هذه الخطوة مع تزايد استخدام التكنولوجيا السحابية، حيث أنه من المتوقع نمو عدد مستخدمي التكنولوجيا السحابية من 50 مليون في العام 2013 إلى 695 مليون بحلول العام 2022[1]، مما يجعل أمن البيانات يتصدر مصادر قلق للمنظمات التي تنتقل لاستخدام التكنولوجيا السحابية.

 

  • من المتوقع نمو عدد مستخدمي التكنولوجيا السحابية من 50 مليون في العام 2013 إلى 695 مليون بحلول العام 2022

 

وتعليقاً على ذلك، قال ريتشارد كو، نائب الرئيس الأول، إدارة المنتجات والخدمات، ’تريند مايكرو‘: “مع ازدياد شعبية خدمات التطبيقات السحابية وتبادل الملفات كـ ’بوكس‘ و’دروب بوكس‘، يمكّن الحل Cloud App Security المقدم من ’تريند مايكرو‘ المنظمات من الاستفادة من كفاءة هذه الخدمات مع الحفاظ على الأمن. تقوم ’تريند مايكرو‘ بحماية السحابة من خلال انتشارها كمنصة تجارية، ومع تطور التكنولوجيا، نواصل ابتكارنا لحلولٍ جديدة كـ Cloud App Security”.

 

الحل الجديد يعزز برامج ’بوكس‘، و’دروب بوكس‘ و’جوجل درايف‘ مع خدمات حماية متقدمة ضد التهديدات ومنع ضياع البيانات

 

يعمل Cloud App Security على تعزيز تبادل الملفات ضمن السحابة وخدمات التعاون و’مايكروسوفت 365‘ مع حماية متقدمة من التهديدات وضوابط الامتثال وذلك باستخدام واجهات برامج التطبيقات APIs القياسية. ومنذ أن بدأ العمل في يوليو الماضي، فقد قدم الحماية لمستخدمي ’أوفيس 365‘ من 500,000 ملف وعنوان موقع خبيث، ويفرض هذا الحل الآن الامتثال ويبقي البرمجيات الخبيثة خارج الخدمات السحابية في ’بوكس‘، و’دروب بوكس‘ و’جوجل درايف‘. كما يقوم Cloud App Security بالتكامل مع Control Manager من ’تريند مايكرو‘ لتزويد المستخدم برؤية لحوادث الامتثال والتهديدات عبر طبقات أمنية متعددة.

 

ومن جانبه، قال دوج كاهيل، كبير محللين، الأمن السيبراني، ’مجموعة المشاريع الاستراتيجية‘: “أنشأت ’تريند مايكرو‘ منصةً بارزة في أمن السحابة والنقاط الطرفية، وتعدّ من أوائل كبار المزودين للحلول الأمنية المتطورة فيما يتعلق بـ ’أوفيس 365‘ والخدمات السحابية الكبرى. وتزود حزمتها الأمنية المتكاملة العملاء والشركاء والقنوات بخيار أمني قوي”.

 

ترغب المنظمات التي تتبنى الخدمات السحابية في معرفة موقع البيانات الحساسة وتحديد مدى قابلية مشاركتها. كما تدرك الشركات المهتمة بالأمن أن نظمها الخاصة بكشف الاختراق قد تتعرض لبعض الضياعات بين الأجهزة خارج الشبكة والخدمات السحابية. دون الضوابط المناسبة والصحيحة، يمكن أن تتم مشاركة المحتويات الحساسة دون قصد، ويمكن لمجرمي الإنترنت استخدام محتوى الخدمات للدخول أو الانتقال في المنظمة.

 

تشمل قدرات Cloud App Security:

 

  • الحماية ضد التهديدات المتقدمة مع تقنية sandbox لتحليل البرمجيات الخبيثة
  • استخدام حل منع ضياع البيانات DLP لتوفير رؤية واضحة لاستخدام البيانات الحساسة مع تبادل الملفات في السحابة
  • الكشف عن البرمجيات الخبيثة المخفية في ملفات ’أوفيس‘ باستخدام الكشف عن ملفات الثغرات
  • دعم جميع أجهزة ووظائف المستخدمين بفضل مكاملة بسيطة لـ API في السحابة
  • التكامل مع Control Manager من ’تريند مايكرو‘ لرؤية مركزية للتهديدات والأحداث المرتبطة بـمنع ضياع البيانات عبر بيئات تبادل هجينة وكذلك النقاط الطرفية، والإنترنت، والأجهزة المحمولة وطبقات أمان المخدمات

تم دمج أمن التطبيقات السحابية مع عدد من الشركات الرائدة في السوق والمنصات التجارية في السحابة لمنح الشركاء والمستهلكين تجربة شراء وتزوّد شاملة ومتكاملة.

 

حول ’تريند مايكرو‘ :

تعتبر شركة ’تريند مايكرو‘ مؤسسة رائدة عالمياً في مجال أمن البرمجيات، وتعمل الشركة جاهدة على جعل العالم مكاناً أكثر أمناً لتبادل المعلومات الرقمية. وتقدّم الشركة حلولاً مبنية على خبرتها الممتدة لستة وعشرين عاماً في مجال أمن البيانات في مختلف المستويات لكل من المستهلكين والأعمال والحكومات بهدف حماية المعلومات على الأجهزة الجوالة، والنقاط الطرفية، والبوابات، والمخدّمات، وفي مجال الحوسبة السحابية. وتتيح ’تريند مايكرو‘ الحماية الذكية للمعلومات إلى جانب أمن تقني مبتكر سهل النشر والإدارة ويناسب النظم البيئية المتطورة. جميع حلولنا مدعومة بمعلومات التهديدات العالمية المستندة على الحوسبة السحابية والبنية التحتية لشبكة الحماية الذكية من ’تريند مايكرو‘، وهي مدعومة بأكثر من 1,200 خبير تهديدات من مختلف أصقاع العالم.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: TrendMicro.com.

 

 

 

 

 

 

[1] يقول تقرير جارتنر أن أنظمة أوفيس على السحابة تشكل 8% من سوق أوفيس الكلي وسترتفع إلى 33% بحلول العام 2017، 2013.

 

تعليقات عبر الفيسبوك