الرئيسية / الأخبار / بيرسكوب تتيح مشاهدة البث المباشر من تايم لاين تويتر

بيرسكوب تتيح مشاهدة البث المباشر من تايم لاين تويتر

Capture

اشتهر تطبيق البث المباشر بيرسكوب بدعمه منصة الهواتف الذكية بشكل أساسي. الآن هناك تطور مهم وملحوظ سيساعد على زيادة معدلات المشاهدة بحيث يمكنك مشاهدة البث المباشر من تايم لاين موقع تويتر على الويب.

بيرسكوب مملوك لتويتر وتحاول الشبكة الاجتماعية استغلال انتشارها الكبير لترويج تطبيقها. وسيكون من الأسهل متابعة البث المباشر من التغريدة نفسها على موقع تويتر بدلاً من الحاجة لفتح التطبيق مثلاً.

الآن عندما تكون تتصفح تايم لاين تويتر عبر موقع الويب وهناك أحد أصدقائك يجري بث مباشر، يمكنك مشاهدة البث من التغريدة نفسها كمقطع فيديو مباشر.

تأتي هذه الخطوة بعد أيام قليلة من بدء فيس بوك بإتاحة البث المباشر على نظام أندرويد تدريجياً بعد أن كانت قد وفرته على iOS.

وتزداد حمى المنافسة بين المنصتين بشكل رئيسي، وكانت بيرسكوب تدعم تواجدها على الويب تدريجياً في محاولة لإقناع شريحة مختلفة من المستخدمين على استخدام التطبيق.

بالتأكيد سيسحق فيس بوك بيرسكوب عندما تصل ميزة البث المباشر للجميع نظراً لقاعدة مستخدميه الكبيرة جداً وتصل لثلاثة أضعاف مستخدمي تويتر بالتالي حتى المساعدة على الترويج عبر موقع تويتر لن تجدي نفعاً أمامها.

المصدر

عن محمد حبش

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في أجواء جديد عالم التقنية .. راسلني .. اسألني شيئاً



تعليقات فيسبوك على بيرسكوب تتيح مشاهدة البث المباشر من تايم لاين تويتر

إلى الأعلى