الأخبار

سامسونج ستوفر جالكسي اس 7 بشريحة واحدة في السعودية

photo32961001119918126

خبر مخيب لآمال السعوديين المنتظرين لهاتف سامسونج الرائد الجديد جالكسي اس 7. بحسب سامسونج السعودية فإن الجهاز سيتوفر رسمياً بشريحة واحدة فقط.

جاء هذا رداً على استفسارات أحد المستخدمين على تويتر حيث يقول أن الجهاز توفر في الإمارات بشريحتي اتصال ويريد معرفة سبب عدم دعم الشريحتين في السعودية.

وجاء رد سامسونج دبلوماسياً وعاماً رابطاً سبب ذلك “بظروف العرض والطلب” وهو ما يتعارض مع رأي الغالبية. فما نفهمه من كلام سامسونج أن الجهاز ذو الشريحة الواحدة هو المطلوب أكثر لذا ستوفره، لكن الواقع يقول عكس ذلك فالكثير من المستخدمين يفضلون الجهاز الذي يدعم شريحتي اتصال لاستخدامهم الشخصي.

عدم توفر جالكسي اس 7 بشريحتي اتصال في السعودية سيدفع الكثير من التجار والمستخدمين على طلب الجهاز من دول أخرى مثل الإمارات وهو ما يزيد عليهم تكاليف الشحن ومدة الإنتظار وربما اختلاف في السعر.

وبدورنا نسأل، كما يسأل الجميع، لماذا سامسونج لن توفر جالكسي اس 7 بشريحتي اتصال في السعودية؟

المصدر

‫2 تعليقات

  1. سامسونغ في هذه الحالة مثل صانع السيارات الذي يقول طالما ان الناس يقودون السيارات دائما للامام في السعودية وما يرجعون الى الخلف الا نادرا عند الضرورة ، ما فيه داعي نصنع لهم سيارات فيها ميزة الرجوع للخلف !!

  2. طيب اللي انا فهمته أن الجهاز ابو شريحتين هو اللي يكون فيه خيار انك تستخدم شريحة إضافية فيه أو تستخدم مكانها sd card..
    هل هذا معناه ان الجهاز ابو شريحة وحدة مافيه إمكانية استخدام sd card؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى