نظرة سريعة على مركز الإشعارات والإعدادات السريعة في أندرويد إن

على اليمين أندرويد إن
على اليمين أندرويد إن

استطاع موقع Android Police استخدام نظام التشغيل القادم أندرويد إن وهناك تغييرات على تصميم ووظائف مركز الإشعارات والتحكم والإعدادات السريعة وتم نشر بعض الصور التي تحاكي هذه التغييرات مع مقارنتها بما هو عليه الحال الآن.

أول شيء يمكن أن نلاحظه أن لوحة الإعدادات السريعة أصبحت مقسمة لصفحات يمكن التنقل فيما بينها، كما أن هناك زر تعديل Edit بالنقر عليه مباشرة يمكن تعديل الإعدادات وإضافة وإزالة ما تريد.

كما يظهر في الأعلى أيقونات للإعدادات السريعة يمكن الضغط عليها مباشرة وهو شيء تطبقه معظم الشركات المصنعة في واجهاتها. وعند السحب أكثر نحو الأسفل تظهر المزيد من الإعدادات والخيارات المتاحة.

على اليمين أندرويد إن
على اليمين أندرويد إن

وفي الإشعارات نفسها هناك العديد من التغييرات، أولاً تم إزالة السطر الفاصل فيما بينها وأصبحت تكون كأنها لوحة واحدة، وهناك ذكر لأسم التطبيق صاحب الإشعار أعلى الإشعار مع تفاصيل أكثر تحته ونلاحظ استخدام الألوان أيضاً كما هو ظاهر في إشعار متجر قوقل بلاي.

على كل حال هذه نظرة سريعة على نظام الإشعارات والإعدادات السريعة في أندرويد إن، وهي عرضة للتغير بالطبع كونه لم يطلق رسمياً بعد حيث يتوجب علينا الإنتظار حتى مايو موعد الكشف الرسمي عنه.

المصدر

  • alsahhir

    تغييرات جميلة

  • نعم ربما, ولكن من المُلاحظ أيضاً وجود درج التطبيقات في أسفل الهاتف !

    • ضيف

      الصورة تصميمية وليست لقطة شاشة فعلية كما ذكر في المقال

  • يسمّوني … Fahd

    امر سئ حسب ما ارى اذا ازالوا ايقونة الاشعارات

تعليقات عبر الفيسبوك