قوقل تبدأ ببيع نظارة الواقع الافتراضي Cardboard VR

قوقل تبدأ ببيع نظارة الواقع الافتراضي Cardboard VR

Cardboard VR

هناك الكثير من الشركات التي تبيع نظارة الواقع الافتراضي الكرتونية التي أطلقتها قوقل Cardboard VR، لكن الآن يمكنك الحصول عليها من متجر قوقل نفسه وبعدة خيارات متاحة.

هناك ثلاثة خيارات يمكنك الحصول عليها، نظارة Cardboard VR المصنوعة من الكرتون القياسية بسعر 15 دولار وإن اشتريت قطعتين ستكون بسعر 25 دولار بدلاً من 30 دولار.

ولو أردت جودة أفضل من الكرتون، هناك نظارة View-Master VR من Mattel التي تأتي بسعر 29.99 دولار كونها تستخدم البلاستيك بدلاً من الكرتون وهناك تحسينات على العدسات.

والخيار الثالث هو من شركة Goggle – ليست Google ! – وهو نظارة Tech C1 Glass المصنوعة من البلاستيك والقابلة للطي وبتصميم أصغر وأنيق وهي بسعر 14.99 دولار.

الجدير بالذكر أن مؤتمر قوقل للمطورين في مايو سيقدم أخبار وربما منتجات جديدة في مجال الواقع الافتراضي كون الشركة بدأت بالتركيز عليه أكثر مؤخراً من خلال تعيين فرق عمل متخصصة والآن بدأت ببيع النظارة الكرتونية المبسطة مباشرة عبر متجرها من خلال قسم متخصص بالواقع الافتراضي الذي من المتوقع أن يستضيف هذا العام جهاز واقع افتراضي كامل ومستقل بذاته تعمل عليه قوقل ولا يحتاج لهاتف ذكي لاستخدامه.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك