سناب شات توظف مدير شبكة فيس بوك الإعلانية

سناب شات توظف مدير شبكة فيس بوك الإعلانية

Sriram Krishnan

حتى الآن لم تستقر سناب شات جيداً من ناحية الإعلانات، ومَن أفضل من مدير شبكة اعلانات فيس بوك ليساعدها في تحقيق الدخل الملائم من قاعدة مستخدميها المتنامية، لذا قررت الشركة توظيفه.

Sriram Krishnan يعمل في فيس بوك منذ ثلاث سنوات عندما ساعد الشركة على تأسيس الشبكة الإعلانية الخاصة بها Audience Network. وفي العام التالي كان بإمكان المعلنين عرض إعلانات صورية وفيديوهات داخل التطبيق الخاص بفيس بوك.

والآن انتقل Krishnan إلى سناب شات ليعمل مع فريق العائد وهو المسؤول عن تحقيق الأرباح والدخل لسناب شات. لا نعلم المنصب الوظيفي الذي سيستلمه لكن من الواضح سيكون متعلق بالإعلانات نظراً لخبرته الواسعة في هذا المجال.

وحتى الآن لا تسمح سناب شات للمعلنين بوضع إعلاناتهم مباشرة عبر واجهة برمجية بل تطلب أن يتم الأمر عن طريقها حصراً. لكن يبدو أن المدير التنفيذي مهتم بأتمتة العملية وهو ما حصل مع انستغرام وشبكات اجتماعية أخرى سابقاً.

وتعاونت سناب شات مؤخراً مع شركة الأبحاث Nielsen لتقوم بقياس الحملات الإعلانية بحيث تقدم للمعلنين أرقاماً جيدة عن نتائجها وانتشارها لتكون سناب شات وجهتهم لإنفاق ميزانيات التسويق المتاحة لديهم.

يذكر أن سناب شات حاولت تحقيق الدخل بطرق جديدة غير الإعلانات عبر بيع العدسات لكن يبدو لم تحقق النتائج المرجوة منها وأوقفتها بعد فترة قصيرة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك