AIMP تطبيق لتشغيل المقاطع الصوتية في أندرويد “مميز”

AIMP تطبيق لتشغيل المقاطع الصوتية في أندرويد “مميز”

لاشك أن هناك العديد والكثير من تطبيقات تشغيل المقاطع الصوتية التي يمكن لمستخدمي أندرويد الإستفادة منها في تشغيل هذه المقاطع، وعلى الرغم من وجود تطبيق إفتراضي على هواتف الأندرويد إلى أنّ هذا لا يمنع المستخدمين من تجربة تطبيقات الطرف الثالث والتي مجملها تأتي بأدوات لا نراها في التطبيق الإفتراضي.

تطبيق AIMP المجاني والمتاح على أندرويد، يحمل في جعبته الكثير من الأدوات التي جعلتني أتحدّث بأنّه مميز، حيث من مميزاته دعم الكثير والكثير من صيغ الصوت حتى بعضها لم أسمع بها مثل tta و dff و opus، كذلك يوفّر موضعين “ثيم” ويدعم تشغيل قوائم متعددة، والأبرز من كل هذا جدولة تشغيل أو إيقاف مسارات الصوت وبذلك يمكنك تشغيل أو إيقاف مقطع صوتي بالوقت والزمان الذي تريده.

كما ويدعم التطبيق الإستماع للمحطات عبر الإنترنت، ويحمل كافة الأدوات اللازمة في عملية تشغيل الموسيقى من التكرار والتشغيل العشوائي والمضاف مؤخرًا والأكثر تشغيلًا ,,إلخ، أخيرًا يدعم التطبيق التكامل مع تطبيقات قفل الشاشة، كذلك يدعم وضع ويدجت خاص بالتطبيق يمكن التحكم بحجمه سواء أكان هذا على الواجهة الرئيسية أو على شاشة القفل.

والآن يمكنكم تجربة تطبيق AIMP وذلك بتحميله مجّانًا وبشكل كامل عبر الإنتقال لصفحته في متجر قوقل بلاي من هنا، ويدعم أندرويد 3.2 فأحدث، فيما يخص وضع التطبيق على شاشة القفل واضافة الويدجت الخاص بإنه يدعم أندرويد 4.0 فأحدث.

تعليقات عبر الفيسبوك