الرئيسية / الأخبار / مكتب بلدية مُقاطعة ماريكوبا يحظر استخدام الآيفون بين موظفيه

مكتب بلدية مُقاطعة ماريكوبا يحظر استخدام الآيفون بين موظفيه

آيفون 6 إس

بعد “الجدل” الدائر حاليًا عن قضية أبل وموقفها مع قرار مكتب التحقيقات الفيدرالي؛ أعلن مكتب بلدية مقاطعة ماريكوبا الأمريكية في بيانٍ له بأنه تم حظر استخدام منتجات أبل – والآيفون بشكل خاص – بين موظفيه.

وقال بيل مونتجمري – من مكتب المقاطعة – عن الخلاف بين أبل ومكتب التحقيقات الفيدرالي “آمل ألا يؤثر ذلك على أسهم شركة أبل، لكن لا يمكنني التعامل مع منظمة تؤثر اختارت إحباط التحقيق في الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياةِ 14 مواطنًا أمريكيًّا. وإذا أرادت أبل أن يصبح الآيفون هو الهاتف الرسمي للإرهابيين والمجرمين؛ بالتأكيد هناك عواقب جراء ذلك”.

يستخدم مكتب مقاطعة ماريكوبا حاليًا نحو 564 من الهواتف الذكية، منهم 366 هاتف آيفون.

جيَّد، سنرى الآن قضية رأي عام بسبب أن أبل ترفض التعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي لفك تشفير آيفون لأحد المجرمين. عندي بضعة تساؤلات فقط: أليس بإمكان أوباما حل تلك المشكلة في دقائق معدودة؟ ألم يعرض عليهم جون مكافي حلًّا جذريًا للأمر؟ أليست هناك مُبالغات واضحة في تلك القضية؟ ألَم أقل لكم مِنْ قَبل أنه مُسلسلًا أمريكيًّا؟!

المصدر: MaricopaCountyAttorney.org


عن تامر عمران

رئيس تحرير عالم التقنية. مؤسس ريادة @entrprnrshp. رائد أعمال مسلم. مسوق محتوى، أخصائي SEO وتسويق إلكتروني. باحث في علم النفس السلوكي، وتشكيل العادات، وتحسين الأداء. للمتابعة على تويتر @TamerImran.



تعليقات فيسبوك على مكتب بلدية مُقاطعة ماريكوبا يحظر استخدام الآيفون بين موظفيه

  • محمد

    يحاولون قهر أبل

إلى الأعلى