الرئيسية / الأخبار / HTC One M10 قادم بثلاث سعات تخزينية مختلفة

HTC One M10 قادم بثلاث سعات تخزينية مختلفة

HTC One M10

قامت شركة اتش تي سي التايوانية بالأمس بنشر صورة تشويقية تكشف عن خطط الشركة لإطلاق هاتف HTC One M10 في المستقبل القريب. ومع اقترابنا من موعد الإطلاق -قد يكون 11 أبريل- تبدأ الشائعات والمعلومات بالخروج حول الهاتف وآخرها اليوم.

حيث نشر المصدر عالي المصداقية LlabTooFer أنّ اتش تي سي ستُطلق الهاتف في ثلاث سعات تخزينية مختلفة تتنوع بين 16 و 32 و 64 جيجابايت. وأضاف المصدر أنّ توفُّر السعات الثلاثة سيعتمد على الموقع الجغرافي والأسواق التي تستهدفها اتش تي سي.

حتى الآن لا توجد تسريبات حقيقية حول تصميم الهاتف، لكن أتمنى من كل قلبي أن تقوم الشركة بتغيير فلسفة التصميم التي استخدمتها على الأجيال السابقة وتأتي لنا بشيء جديد كليًا، مثلما فعلت إل جي مع الهاتف LG G5.

وتشير بعض التقارير المبدئية أن الهاتف HTC One M10 سيأتي بشاشة مقاس 5.1″ بوصة تصل دقتها 2560 × 1440 بكسل مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية 12 ميجا بكسل وأخرى أمامية 5 ميجا بكسل، كما سيعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو.

حتى الآن تبقى هذه محض توقعات وشائعات، لكننا لن ننتظر كثيرًا حتى تُعلن اتش تي سي عن هاتفها المرتقب.

المصدر

عن أحمد بكري

مُتخصص إدارة وتخطيط، مهتم بكل جديد في التقنية والعلوم الجديدة، ومُتابع لأخبار الشركات والمال والأعمال. تتنوع اهتمامته بين الكرة والسياسة والاقتصاد والتقنية بدون ترتيب محدد



تعليقات فيسبوك على HTC One M10 قادم بثلاث سعات تخزينية مختلفة

إلى الأعلى