تحديث ضخم لتطبيق إدارة المهام Todoist على iOS وماك

Todoist

تطبيق Todoist واحد من أفضل تطبيقات إدارة المهام سواء على أندرويد أو iOS، من جانبه حصل التطبيق على iOS وماك على تحديث جديد يجلب معه تجديد كامل لواجهة التطبيق بالإضافة لدعمه بعض الخصائص المنتظرة، وإليكم جديد التطبيق سواء على آيفون وآيباد وأبل ووتش ونظام تشغيل ماك.

على iOS “آيفون وآيباد”:

جلب التطبيق واجهة جديدة كليًا بالإضافة لدعمه خاصية اللمس 3D touch للأجهزة التي تدعم ذلك سواء أكان ذلك على أيقونة التطبيق الرئيسية أو إختصارات من داخل التطبيق، حيث عند الضغط الآن على أيقونة التطبيق يمكنك إضافة مهمة بسرعة، أو عرض المهام الخاص بك لهذا اليوم أو لمدة 7 أيام قادمة، من داخل التطبيق يمكنك الضغط على أي عنوان أو إسم مهمة أو حتى تعليق لإتخاذ نظرة خاطفة دون الحاجة لمغادرة التطبيق.

كما وجلب التحديث التكامل والدعم مع خدمة البحث Spotlight، وفي الماضي أي رابط في التطبيق يتم فتحه مباشرة من على متصفّح الويب في الجهاز، بفضل التحديث أصبح يدعم فتح الروابط من على التطبيق نفسه وعليك هنا الإطلاع على مهمة او تعليق أو حتى عرض قائمة من داخل التطبيق نفسه ودون الحاجة للخروج منه، كذلك أصبح يدعم إمكانية الرد على التعليقات من الإشعارات دون الإضطرار لفتح التطبيق وكتابة الرد.

أبل ووتش “Apple Watch”:

Todoist 1

حصل التطبيق أيضًا على واجهة جديدة كليًا وأصبح غير معتمد على الهاتف، حيث بات الآن بإمكان المستخدمين عرض القوائم أو المهام دون الحاجة للهاتف، كذلك يمكن عرض المهام المقبلة او المهام التي تم تنفيذها من على الساعة مباشرة، واخيرًا الرد على التعليقات من الاشعارات في الساعة.

ماك “Mac”:

Todoist

أخيرًا مستخدمي التطبيق على نظام ماك، يمكنهم الآن الإستفادة من خاصية الإختصارات السريعة ذات الإدخال الذكي الجديدة، حيث بات بإمكانهم الآن كتابة المهام مع موعدها النهائي وباللغة الطبيعية ودون ترك التطبيق سواء أكان يقوم المستخدم بصياغة رسالة إلكترونية، أو عرض بعض القوائم في إكسل ,,,إلخ.

Todoist Blog

 

تعليقات عبر الفيسبوك