My Blend على iOS لجعل رسائل البريد الإخبارية مجلة أنيقة

للمستخدمين الذي يشتركون بالنشرات الإخبارية في حسابهم الإلكتروني أنصحهم بتجربة تطبيق My Blend والمتاح مجّانًا على نظام تشغيل iOS، حيث فكرة التطبيق تتبلور في تجميع هذه النشرات الإخبارية وعرضها كمجلة تحمل تصميم بصري جميل للغاية، بعبارة أخرى يعمل على تغيير طريقة عرض وإستخدام البريد الإلكتروني.

من جانبه تم تصميم تطبيق My Blend للتكامل مع تطبيقات البريد الإلكتروني ولا يحل محل عمل هذه التطبيقات، وهو حاليًا يدعم Gmail و بريد ياهو و Outlook و آي كلاود، ولا يقتصر فقط بالنشرات الإخبارية فقط على الرغم أنّه موجّه لهذا الأمر، حيث يدعم أيضًا تصفية جميع رسائل البريد الإلكتروني وضمها للتطبيق وعرضها بطريقة أكثر من رائعة.

My Blend

واتركوني أركز على مصطلح النشرات الإخبارية، حيث بدوره سيظهر التطبيق لك جميع الصور التي تم إضافتها في الرسالة أو المقالة، كذلك يُمكّن المستخدمين من إلغاء الإشتراك برسائل البريد الإلكتروني الغير مرغوبة بعدد قليل من النقرات، ناهيك عن أداة تنظيف البريد الخاص بالمستخدمين حيث يبقي الرسائل الهامة والشخصية في صندوق البريد الوارد، أما الأخرى ستكون متاحة في مجلد آخر تحت إسم “Blend”.

والآن لتجربة تطبيق My Blend كل ما عليك هو الإنتقال لصفحته على متجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 أحدث ويأتي بحجم 24.1 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك