MWC 2016: هاتفين من الفئة المتوسطة موجهين للشباب من ZTE

Blade V7

ضمن مشاركتها في مؤتمر الجوال العالمي، قدمت ZTE هاتفين موجهين للشباب وبمواصفات متوسطة ويعملان بنسخة أندرويد مارشملو.

لنبدأ مع Blade V7 المصنوع من المعدن حيث يقدم شاشة بقياس 5.2 بوصة بالدقة الكاملة 1080P مغطاة بطبقة حماية زجاجية. يعمل الهاتف بمعالج MT 6753 من ميدياتك ثماني الأنوية بتردد 1.5 غيغاهرتز مع معالج رسوميات Mali-T720 و2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

من الخلف هناك كاميرا بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش ثنائي، أما من الأمام كاميرا بدقة 5 ميغابكسل ويمكن استخدام إضاءة الشاشة كفلاش. يحمل الهاتف ذاكرة تخزين 16 غيغابايت قابلة للتوسع ببطاقات خارجية مع دعم اتصالات الجيل الرابع وبطارية سعتها 2500 ميلي أمبير.

سيتاح الهاتف في عدد محدود من الدول ليس من بينها أي دولة عربية منتصف العام، ولم يكشف عن سعره.

Blade V7 Lite

الهاتف الآخر يأتي بمواصفات مخفضة قليلاً وهو Blade V7 Lite حيث يحمل شاشة قياسها 5 بوصة بدقة 720P مع جسم معدني من الألومنيوم.

داخل الجهاز معالج MT6735P من ميدياتك رباعي الأنوية بتردد 1.3 غيغاهرتز ومعالج رسوميات Mali-T720 مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

يقدم الهاتف كاميرا بدقة 8 ميغابكسل من الخلف مع فلاش وتركيز تلقائي. وكذلك من الأمام هناك كاميرا بدقة 8 ميغابكسل معها فلاش من الأمام أيضاً.

الهاتف بمواصفات متواضعة لكنه مزود بحساس بصمة من الخلف، ويأتي بتخزين 16 غيغابايت ودعم اتصالات الجيل الرابع ونفس البطارية 2500 ميلي امبير.

كذلك سيتوفر الهاتف في أسواق محدودة حول العالم ليس من بينها أي دولة عربية ولم يكشف عن سعره حالياً.

تعليقات عبر الفيسبوك