STC تفوز بجائزة أفضل مقدم لخدمات مراكز البيانات بالمملكة

جائزة أفضل مقدم خدمات
ممثل STC  أعمال  سالم محمد باراس يستلم الجائزة

الرياض،20 فبراير2016م-   حققت الاتصالات السعودية STC،ممثلة في أحدى الشركات التابعة لمجموعتها ،  STC حلول، جائزة العام لأفضل مقدم خدمات مراكز البيانات بالمملكة والمقدمة من Frost & Sullivan، حيث تسلمت جائزة التميز لأفضل ممارسات الاعمال في الحفل الكبير الذي اقيم  مؤخراً في فندق الهوليدي ان في مدينة الخبر، وحضره عدداً من المسؤولين بالقطاع العام والخاص بالمملكة، وتم خلاله تكريم عدد من الشركات والشخصيات الرائدة  في هذا المجال.

 

وقد منحت الجائزة للجهود المبذولة من قبل STC حلول في توفير خدمات مراكز بيانات تمكن الجهات الحكومية، والشركات، والمنشئات المتوسطة والصغيرة من تحقيق اهداف أعمالهم بكفاءة وتميز، ضمن التزامها بتوفير خدمات وحلول متينة وآمنة وفعالة بشكل متكامل، آخذة بعين الاعتبار استمرارية الخدمة واتصالها.

 

وتعليقا على تحقيق الجائزة قال الرئيس التنفيذي لـSTC  حلول د. سلطان بن حسن بن سعيد، “إ ن تحقيق الجائزة يبرهن على اهتمام الشركة وتركيزها على أسس العمل الصحيح الذي يخدم مختلف فئات العملاء، والذي يعتبر جزء من سلسلة النجاحات والامكانات التي تتفوق فيها الشركة على نظيراتها في المنطقة من حيث تلبية الخدمات للعملاء بجودة عالية وامكانات بشرية وشراكات متميزة، مضيفا أن هذا الإنجاز يؤكد للعملاء عمق التزامنا امامهم لتوفير خدمات تقنية مبتكرة ذات كفاءة عالية”.

 

جدير بالذكر ان مراكز البيانات في STC  حلول تم تطويرها وفق مقاييس عالمية، و بكفاءات متخصصة وقدرات استيعاب كبيرة مع حفاظها على البيئة، وقد حصلت المراكز على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية التي تؤكد ريادتها وحضورها البارز في السوق المحلي والخارجي، ومتابعتها تطورات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات محليا وعالمياً.

 

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام 2015م أكثر من 50,836 مليار ريال (13,556  مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت 9,334 مليار ريال (2,489 مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام 1998م ولديها حاليا حوالي 100 مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي 137.000 كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من 99%من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من 85%من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة 100%، تشمل استثمارات المجموعة ملكية 100% من شركة فيفا البحرين، وحصة 51.8% في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة 35% في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة 25% في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك