تسريب يوضح إمكانيات المنفذ السحري في إل جي جي 5

تصميم تخيلي بناءاً على شاهد عيان
تصميم تخيلي بناءاً على شاهد عيان

غداً يوم مهم لعشاق الهواتف الذكية حيث سيجري الكشف رسمياً عن أجهزة الفئة العليا لكل من إل جي و سامسونج و هواوي. ومن التسريبات السابقة عرفنا أن إل جي تحضر شيء جديد في هاتفها يعرف بالمنفذ السحري، اليوم لدينا صورة مسربة توضح كيفية استخدامه.

شكل البطارية متصلة بالمنفذ
شكل البطارية متصلة بالمنفذ

بواسطة هذا المنفذ السحري، سيكون جي 5 أول هاتف معدني مع بطارية قابلة للإزالة. بحسب الصورة فإن البطارية و إكسسوارات أخرى يمكن وضعها في المنفذ وإدخالها إلى قلب الجهاز بسهولة تامة. أي هنا لن تزيل الغطاء الخلفي بل ستسحب البطارية من داخل الجهاز وتعيد إدخالها إليه.

وحدة إضافية خاصة بالتصوير مع بطارية إضافية
وحدة إضافية خاصة بالتصوير مع بطارية إضافية

هذا المنفذ السحري سيتيح إضافة وحدات خارجية للهاتف لإعطائه قوة أكبر. البطارية القابلة للإزالة واحدة من الاستخدامات فقط. لمحبي التصوير سيكون هناك إكسسوار أو وحدة خارجية تعرف بإسم LG Cam Plus ستتيح معالجة أفضل لتوازن الألوان وتحسينها بالإضافة إلى وجود أزرار للتصوير والتقريب والفلاش عليها، كما تزود نفس الوحدة ببطارية خارجية إضافية سعتها 1100 ميلي امبير، السلبية الوحيدة هنا هي أن الشكل الخارجي لن يكون جميلاً حسب الصورة المسربة.

إن كنت من محبي الاستماع إلى الأغاني فهناك وحدة معالجة خارجية DAC طورتها إل جي بالشراكة مع Bang and Olufsen ستتيح تحويل الصوت الرقمي إلى تناظري لإعطائه جودة ونقاء أعلى.

سنكون معكم غداً بتغطية مفصلة لكل الهواتف الذكية الرائدة الجديدة التي سيتم الكشف عنها. وسنتعرف عن قرب على هذا المنفذ السحري والوظائف التي يمكنه تقديمها عبر الإكسسوارات الخارجية.

المصدر

  • Hassan Jakani

    مشوق فعلا

  • Hassan Jakani

    تسريبات جبارة اتمنى ان تكون هذه السنة سنة التقنيات العالية والاثمنة المنخفضة

  • Game of Real

    مستحيل يكون هذا شكل الجهاز فهو قبيح جدا جدا

تعليقات عبر الفيسبوك