الرئيسية / برامج / تطبيق التواصل الإجتماعي Peach الآن متاح رسميًا على قوقل بلاي

تطبيق التواصل الإجتماعي Peach الآن متاح رسميًا على قوقل بلاي

تطبيق التواصل الإجتماعي Peach الآن متاح رسميًا على قوقل بلاي

تطبيق التواصل الإجتماعي Peach لأول مرة تم عرضه في مؤتمر CES 2016 بإعتباره أحد تطبيقات التراسل مع الآخرين والمتوفر أنذاك على نظام تشغيل iOS، من جهته يعتبر التطبيق الوحيد الذي سعى لتمييز نفسه عن أكثر خدمات التواصل الإجتماعي التي نشهدها هذه الأيام وهي فيسبوك وتويتر، أيضًا التطبيق من تطوير شركة فاين التي لها تطبيق الأم Vine.

حيث يوفّر التطبيق طريقة حيوية وسريعة جدًا بالتواصل مع الأصدقاء وذلك عبر الكلمات السحرية التي يوفّرها التطبيق، فمثلًا عند كتابة كلمة “GIF” تظهر لك الصور بهذه الصيغة عليك الإختيار ومن ثم مشاركتها مع أحد الأصدقاء، وليس هذا فحسب بل يمكنك كتابة كلمة “Song” أغنية لمشاركتها مع الأصدقاء وتشغيلها من قبلهم عبر خدمة Spotify أو خدمة بلاي ميوزيك، كذلك من الكلمات السحرية “الإجتماعات، روابط،الويب، التلفاز، اللعب، الرسم، الوقت والتاريخ ,,إلخ، والكثير من الكلمات السحرية.

أخيرًا لتجربة تطبيق Peach عليك الإنتقال لصفحته الرسمية على متجر قوقل بلاي من هنا، ولمستخدمي iOS التطبيق كما أشرنا بالسابق متوفّر من فترة قليلة يمكنك تجربته بالإنتقال إلى هنا.

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على تطبيق التواصل الإجتماعي Peach الآن متاح رسميًا على قوقل بلاي

إلى الأعلى